الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ملتقى الطلبة يحتفل بتخريج الطلاب في مشروع خطوة الى الأمام في بيت لحم

نشر بتاريخ: 27/10/2008 ( آخر تحديث: 27/10/2008 الساعة: 20:18 )
بيت لحم -معا- عقد في قاعة مركز السلام ببيت لحم، حفل تخريج مجموعة شبابية من طلبة المحاسبة والادارة في محافظة بيت لحم، الذين شاركوا بمشروع خطوة الى الامام بالشراكة مع منتدى شارك الشبابي.

وحضر حفل التخرج مجموعة من الشخصيات الرسمية في المحافظة، ومنها الاستاذ عبد الله شكارنه مدير مديرية التربية والتعليم، بالاضافة الى رئيس الهيئة الادارية في الملتقى الاستاذ خالد يونس، واعضاء من الهيئة الادارية والتنفيذية ومنسق المشاريع في منتدى شارك الشبابي حازم ابو هلال، وعدد كبير من أهالي الخريجين ومندوبين عن مؤسسات اهلية وشركات في بيت لحم .

والقى خالد يونس كلمة الملتقى ورحب من خلالها بالحضور، مؤكدا على اهمية عقد مثل هذه النشاطات في الملتقى، بالاضافة الى دعوة المشاركين والمشاركات للتواصل مع الملتقى للاستفادة من كافة البرامج والانشطة التي تعقد في الملتقى.

وفي كلمته أكد مدير التربية والتعليم الاستاذ عبد الله شكانه على دور ملتقى الطلبة في خدمة قطاع الطلبة في محافظة بيت لحم ، وقدم شكره للهيئة الادارية والتنفذية على الجهد الكبير الذي يبذل في خدمة الطلبة والاهل.

ومن ثم تم عرض فلم مصور لمراحل تنفيذ المشروع نال اعجاب الجميع، وتناول حازم ابو هلال من منتدى شارك الشبابي في كلمته أهمية عقد مثل هذه المشاريع لخدمة الطلبة في فلسطين، ووعد بزيادة عدد المشاريع في محافظة بيت لحم ، لكي يستفيد العدد الاكبر من مثل هذه المشاريع .

وفي كلمة تقدمت بها احلام فهيم بالنيابية عن مجموع الخريجين والخريجات تحدثت عن مدى استفادتها وزملائها الخريجين من فعاليات وأنشطة المشروع لاسيما في مجال إعداد السيرة الذاتية ومقابلات العمل والاتصال الفعال .

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على حوالي 100 طالب وطالبة من مستفيدي مشروع خطوة للإمام أو من المستفيدين من الدورة التدريبية لبرنامج بيسان المحاسبي بالإضافة إلى توزيع شهادات التقدير على الداعمين لهذا المشروع من مؤسسات واشخاص اكادمين ومهنين.

وصرح المدير التنفيذي لملتقى الطلبة رمزي عودة بأن هذا المشروع الذي خدم نحو 100 طالب وطالبة من طلبة الإدارة والمحاسبة من أبناء منطقة بيت لحم يأتي في سياق الاهتمام بالبرامج و الأنشطة العملية التي تؤهل الطلبة الجامعين و تكسبهم المهارات اللازمة للدخول في سوق العمل والمنافسة فيه بقوة .