الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال تدعو الإعلام الحزبي إلى دعم جهود الحوار والمصالحة

نشر بتاريخ: 28/10/2008 ( آخر تحديث: 28/10/2008 الساعة: 10:27 )
غزة- معا- دعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني كافة وسائل الإعلام الحزبي التابعة للفصائل والقوى الفلسطينية، إلى دعم جهود الحوار والمصالحة وممارسة دور إيجابي من شأنه توفير عوامل النجاح للجهود المبذولة لإنهاء حالة الانقسام الداخلي وتحقيق المصالحة الوطنية.

وندد المسؤول الإعلامي لجبهة النضال الشعبي بغزة أنور جمعة في تصريح صحفي اليوم، بحملات التحريض الإعلامي التي تمارسه وسائل الإعلام الحزبي لبعض الفصائل، معتبراً ذلك يفقدها المصداقية والموضوعية ويجعلها معول هدم وليس معول بناء في مجتمع هو أحوج ما يكون لتوحيد صفوفه.

وقال: "إن الدور المطلوب من الإعلام الحزبي في المرحلة الراهنة هو نشر ثقافة المحبة والتسامح بين مختلف شرائح المجتمع الفلسطيني وتعزيز لغة الحوار والمنطق في معالجة نقاط الخلاف الداخلي، وتحريم لغة التخوين والتكفير وتسخير كافة وسائل الإعلام الفلسطيني لفضح اعتداءات الاحتلال ودعم صمود الشعب الفلسطيني".

وطالب وسائل الإعلام الحزبي أن ترتقي لمستوى التحديات والمخاطر التي تهدد مستقبل الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية ووضع المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار.

وأكد جمعة على تقدير الجبهة لكل الإعلاميين والصحفيين الذين حملوا هموم الشعب والقضية، مشيداً بالدور الإعلامي والصحافة الفلسطينية في كافة مراحل الثورة الفلسطينية.