الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يترأس إجتماعاً للجنة السير الفرعية في المحافظة

نشر بتاريخ: 28/10/2008 ( آخر تحديث: 28/10/2008 الساعة: 17:04 )
قلقيلية -معا- ترأس العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية اجتماعاً في مكتبه اليوم بحضور اعضاء اللجنة الفرعية المكونة من (دائرة السير، الحكم المحلي، شرطة المرور، نقابة السواقين، بلدية قلقيلية، ومجمع كراجات قلقيلية، كراجات عزون وممثل عن المحافظة).

وناقش الحضور البنود المدرجة على جدول اجتماع اللجنة الفرعية واهمها خطوط سير المركبات داخل المحافظة وخارجها واعادة هيكليتها، مطالبا وزارة النقل والمواصلات بالبدء بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه مع الوزارة بخصوص اعادة هيكلة خطوط المواصلات واضافة خطوط جديدة لتسهيل حركة المواطنين وتنظيم حركة السير داخل المدينة.

وتم بحث مسألة بطاقات تعريف السائقين وضرورة ابرازها داخل المركبات وان تكون مواصفات البطاقة تشمل المواصفات المتبعة في وزارة النقل والمواصلات واصدر قراراً بالتعميم على اصحاب محلات شراء الخردة والاشارات المرورية المسروقة بعدم شراءها من الاطفال او أي شخص آخر يبيعها ومن يخالف ذلك سيعرض نفسه للمسائلة القانونية.

وحث المحافظ اللجنة على متابعة القضايا الخاصة بالنقل والمواصلات كل دائرة او نقابة حسب اختصاصها والتعاون في ذلك مع الشرطة وذلك لخدمة المواطنين والحفاظ على القواعد والقوانين المرورية وتنظيم حركة السير.