الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نظمتها الكتلة الإسلامية الكحلوت يتوج ببطولة سباق الدرجات والسكافي الوصيف والمشهراوي ثالثاً

نشر بتاريخ: 28/10/2008 ( آخر تحديث: 28/10/2008 الساعة: 19:12 )
بيت لحم - معا - أحمد المشهراوي: ضمن جهودها لتشجيع الألعاب الرديفة، خاصة لفئة الناشئين، نظمت اللجنة الرياضية في الكتلة الإسلامية بمدرسة الشجاعية للاجئين سباقاً للدراجات الهوائية، على أرض منتزه المحطة بمنطقة التفاح بمشاركة أكثر من 50 لاعباً للفئة تحت 15 عاماً، بحضور عدد من ممثلي الكتلة والشخصيات الرياضية، وحشد من الجمهور والطلبة.

وقد توج في السباق بالمركز الأول اللاعب هشام الكحلوت، تبعه اللاعب معتز السكافي في المرتبة الثانية، واللاعب محمد أحمد المشهراوي في المرتبة الثالثة.

وألقى أحمد الحصري عضو اللجنة الرياضية كلمة في الحفل الختامي، أكد خلالها أن البطولة جاءت لتنشيط الألعاب الرياضية خاصة التي تعتمد على الحركة والنشاط الخارجي، وضمن الفعاليات التي تقوم بها الكتلة الإسلامية للترويح عن الطلاب في ظل المعاناة والحصار الذي يعيشه شعبنا الفلسطيني منذ أكثر من عام، والمضروب على محافظات غزة من الاتجاهات الأربعة.

وذكر أن الكتلة الإسلامية ستنفذ خلال الشهر القادم العديد من الفعاليات، استكمالاً لدورها في دفع عجلة الحركة الرياضية في ظل الخمول الذي تعانيه، موضحاً أن البطولة أظهرت العديد من الكفاءات المتميزة.

وفي ختام السباق جرى تتويج اللاعبين الفائزين والمميزين في البطولة.




=