الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة قلقيلية تعثر على الطفل سميح يونس داخل الخط الأخضر بعد اختفائه لعدة أيام

نشر بتاريخ: 29/10/2008 ( آخر تحديث: 29/10/2008 الساعة: 08:01 )
قلقيلية- معا- أفادت إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة قلقيلية أن شرطة المحافظة عثرت على الطفل سميح خالد سميح يونس والذي فقد واختفت آثاره قبل عدة أيام بعد أن خرج من منزله ولم يعد إليه.

وأفاد الرائد حقوقي عمر البزور مدير شرطة محافظة قلقيلية انه وقبل عدة أيام حضرت إلى فرع إدارة المباحث العامة في شرطة المحافظة والدة الطفل وأبلغت إن ابنها سميح خرج من المنزل على اثر مشكلة عائلية بينه وبين عائلته ولم يعد إلى المنزل ولم يعرفوا عنه شيئا.

وبعد البحث والجهود التي بذلوها رجال شرطة المحافظة تبين أن الطفل موجود في بلدة كفر قاسم داخل الخط الأخضر لدى أحد أقاربه يمكث هناك منذ أكثر من عشرة أيام ولم يبلغوا عنه، ولكن بجهود ومتابعة رجال شرطة قلقيلية عثر على الطفل وتم استدعاء أهله وإبلاغهم في مكانه وانه على قيد الحياة وبصحة جيدة.

وذهب احد أقربائه لإحضاره إلى بيته وقدم أهالي الطفل شكرهم لضباط وأفراد شرطة المحافظة وعلى رأسهم مدير شرطة.

من ناحيته ناشد البزور المواطنين إلى التعاون مع رجال الأمن و الإبلاغ عن أي معلومة يتم معرفتها، كما ناشد أولياء الأمور إلى تحمل مسؤولياتهم تجاه أبنائهم ومتابعة تحركاتهم والاطلاع على أوضاعهم الدراسية ومتابعتها وحل جميع الخلافات العائلية بالطرق السلمية وعدم اللجوء إلى العنف لأنه أسلوب غير حضاري وإتباع الحوار العائلي في حل الخلافات العائلية.

هذا وكانت والدة الطفل يونس وجهت مناشدة اول امس عبر وكالة معا الى كل من يعلم شيئا عن ابنها المفقود ابلاغها بذلك.