الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أنشطة تطوعية وترفيهية للهيئة الفلسطينية "شعاع" في محافظة طولكرم

نشر بتاريخ: 29/10/2008 ( آخر تحديث: 29/10/2008 الساعة: 10:37 )
طولكرم -معا- نفذت الهيئة الفلسطينية لتنمية قدرات ومواهب الشباب الفلسطيني "شعاع" يوماً تطوعياً لقطف الزيتون في ضاحية اكتابا شرق شمال طولكرم، بمشاركة عدد من " الدائرة التطوعية " لدى الهيئة.

وقال معتصم ابو طاحون من الدائرة التطوعية ان هذا النشاط يأتي لمساعدة ابناء المحافظة في قطف الزيتون، وتعزيز مفهوم العمل التطوعي لدى افراد المجتمع.

وأوضحت نسرين عباس منسقة الانشطة في الهيئة انه سيتم عمل ايام تطوعية عديدة بالمحافظة، مشيرة الى ان الهيئة وبالتنسيق والتعاون مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة، أقامت ايام "فرح ومرح" في مدرستي اشبيلية للبنات، وبنات ديرالغصون الاساسية، نفذته الدوائر الفنية والتطوعية في الهيئة.

بدوره، قال الفنان ماهر صدوق ان هذه الانشطة تخللت العاب صغيرة وتدريب موسيقى ورسم من قبل الدائرة الفنية، بالإضافة الى الإرشاد الإجتماعي من قبل الاخصائية اسماء ململ.

وذكرت سمر غانم منسقة العلاقات العامة في الهيئة انه تم الاتفاق مع مديرية التربية لتنفيذ العديد من هذه الايام في مدارس عديدة بالمحافظة، مثمنة التعاون الحاصل بين الهيئة ودائرة الانشطة في مديرية التربية والتعليم، موضحة ان الهدف من خلال هذه الأنشطة هو صقل شخصية الافراد وتحفيزهم على التطوع والابداع وتنمية قدراتهم وتعزيز التواصل بين الهيئة والمؤسسات الرسمية وافراد المجتمع.