الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة "هيونداي" تنهي استعداداتها للمشاركة بمعرض فلسطين الاول للسيارات 2008

نشر بتاريخ: 29/10/2008 ( آخر تحديث: 29/10/2008 الساعة: 17:10 )
رام الله- معا- أنهت الشركة الفلسطينية للسيارات "هيونداي"، إحدى استثمارات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك"، تحضيراتها للمشاركة في معرض فلسطين الأول للسيارات 2008 المزمع عقده ما بين 31 من الشهر الجاري، لغاية الثالث من كانون الثاني في قاعات سرية رام الله الأولى.

ومن المقرر أن تطلق "هيونداي" خلال المعرض سيارة "ماتركس هيونداي" السيارة العائلية الجديدة، كما أنها ستطرح عروض من نوع جديد ومختلف، تشمل عروض بيع وخصومات على مجموعة من سيارتها، بالإضافة إلى طرح عروض خاصة على قطع الغيار والكفالات، وستمنح الشركة خلال أيام المعرض، كل مشتري بطاقة صيانة لغاية 15000 كم مجانا، من لحظة الشراء.

وتهدف شركة هيونداي عبر مشاركتها بمعرض فلسطين للسيارات، التعريف بآخر التطورات في صناعة المركبات، وعرض سيارات موديلات عام 2009، وخلق قنوات تواصل ما بين البنوك، شركات التأمين، الجهات المعنية والشركة، كما وتهدف الشركة الى تعزيز الروابط مع زبائنها الحاليين والمتوقعين.

وبدوره أشار أيمن سنقرط المدير العام للشركة الفلسطينية للسيارات "هيونداي" ان الهدف المشاركة في هذا المعرض هو إظهار جانب ايجابي وجديد في الاقتصاد الفلسطيني، علماً أن قطاع المركبات أصبح من أهم القطاعات في العالم اليوم، وبالتالي فقد بات من الضروري أن تواكب فلسطين هذا التطور وليكون المواطن الفلسطيني على إطلاع دائم بأهم المستجدات على الساحة العالمية في صناعة وتسويق السيارات والشاحنات.

وأكد سنقرط إلى أهمية عقد معارض من هذا النوع، مؤكدا أنها ستعمل على تنشيط السوق الفلسطينية، من خلال ربط مجموعة من وكلاء بيع السيارات المختلفة مع المؤسسات الخدماتية الأخرى وبالتالي توفير باقات تسويقية متجددة للزبائن تلبي احتياجاته التي تزداد وتتطور يوما بعد يوم.

وأضاف:" أهم ما جئنا به، في هذا المعرض سيارة "الماتركس" العائلية الجديدة، التي يزداد الطلب عليها عالميا، لتمتعها بأحدث وأسهل الميزات، فهي توفر للعائلة الراحة الكاملة والمتعة في القيادة".

ومن الجدير بالذكر أن الشركة الفلسطينية للسيارات "هيونداي" قد تأسست عام 1996 وهي أحد استثمارات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار"أيبك".