الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحكم المحلي ينهي فتح عطاءات المرحلة الثانية لمشاريع المنحة الالمانية

نشر بتاريخ: 29/10/2008 ( آخر تحديث: 29/10/2008 الساعة: 18:09 )
رام الله -معا- انهت وزارة الحكم المحلي فتح عطاءات المرحلة الثانية للمشاريع التي يتم تحويلها من وزارة الخارجية الالمانية، وتنفذ بالتنسيق مع G.T.Z .

وجرى فتح عطاء بناء وتشطيب غرف صفية في مجلس قروي أبو قش بقيمة ((580)) الف شيكل، كما تم فتح عطاء انشاء وتشطيب مركز رياضي نسوي في قرية زبوبا في محافظة جنين ((840)) الف شيقل، وفي مجلس قروي تلفيت بمحافظة نابلس تم فتح عطاء بناء وتشطيب غرف صفية بقيمة ((440)) الف شيقل.

وحضر تقييم هذه العطاءات، مستشار G.T.Z، ومهندس وزارة التربية في رام الله ونابلس، ومهندس مديرية الحكم المحلي في جنين، ومنسق مشاريع G.T.Z عبد المجيد مدنية حيث سيتم انهاء هذه المشاريع خلال عام 2008 حسب الاتفاقية مع وزارة الحكم المحلي .

من جانبه اوضح وزير الحكم المحلي، المهندس زياد البندك انه سيتم تمويل 15 مشروعا في مختلف المجالات وخاصة مجالات المياه والابنية المدرسية، وغيرها، وذلك ضمن خطة المرحلة الثالثة لهذا التمويل والتي سبتدأ في مطلع عام 2009.

ومن الجدير ذكره ان هذه المشاريع التي تقوم الوكالة الألمانية للتعاون الفني بتنفيذها بالشراكة مع وزارة الحكم المحلي تأتي ضمن المبادرة التي اطلقها الدكتور سلام فياض مع وزير خارجية المانيا بداية العام.