الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى الإعلاميين يهنئ الصحفي محمد البابا بفوزه بجائزة أفضل صورة صحفية لعام 2008

نشر بتاريخ: 30/10/2008 ( آخر تحديث: 30/10/2008 الساعة: 19:11 )
غزة-معا-هنأ منتدى الإعلاميين الفلسطينيين الصحفي محمد البابا بمناسبة فوزه بجائزة أفضل صورة صحفية لعام 2008 مؤكدا أن هذا الفوز هو بمثابة وسام جدارة للصحفيين الفلسطينيين

وقال منتدى الإعلاميين الفلسطينيين في بيان وصل وكالة "معا" :"تلقى منتدى الإعلاميين الفلسطينيين بكل الفخر والاعتزاز نبأ فوز الصحفي محمد البابا مصور وكالة الأنباء الفرنسية بالجائزة الذهبية في مسابقة أفضل صورة صحافية دولية في الولايات المتحدة الأمريكية في مسابقة التحرير والنشر الأمريكية لأفضل الصور الإخبارية للعام 2008".

ورأى منتدى الإعلاميين أن فوز الزميل البابا بعد فوز أربعة مصورين فلسطينيين بجوائز متقدمة في مسابقة عالمية للصورة الفوتوغرافية، يمثل إنجازاً ووساماً جديداً على صدر فلسطين الأرضية والقضية والإنسان.

وبارك المنتدى للزميل البابا الفوز المستحق ، ليثبت مجددا قدرة الصحفي الفلسطيني على صناعة التفوق والتميز من الألم و المعاناة ، وهو بمثابة إنجاز كبير له على المستوى الشخصي و للصحفيين الفلسطينيين ، ولأهل غزة المحاصرين ، وقدرته على نقل معاناة شعبنا للعالم .

وجدد منتدى الإعلاميين تهانيه للصحفي البابا ولفلسطين الوطن والحلم بتحقيق هذا الإنجاز، داعيا الزملاء كافة في المضي على هذا النهج في نقل معاناة الشعب الفلسطيني مؤكدا أن هذه الإنجازات تتطلب من كافة الجهات والأطراف أن تدعم وتساند هذا الإعلامي لا أن تلاحقه وتقيد حريته.

ويغتنم المنتدى هذه المناسبة من أجل تجديد دعوته للأجهزة الأمنية في الضفة الغربية لإطلاق سراح الزملاء الثمانية المعتقلين في سجونها، والأجهزة في غزة لإطلاق سراح الصحفيين الثلاثة المعتقلين في سجونها.