الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب الأقصى تعتبر خطوة الإفراج عن قيادات فتح "منقوصة والشبيبة ترحب وتدعو لإطلاق باقي المعتقلين.

نشر بتاريخ: 30/10/2008 ( آخر تحديث: 30/10/2008 الساعة: 19:17 )
غزة - معا-أكدت كتائب شهداء الأقصى أن خطوة الإفراج عن قيادات فتح في غزة هي بمثابة خطوة منقوصة لانها لم تفرج عن عن جميع المعتقلين .فيما رحبت الشبيبة الفتحاوية داعية إلى إطلاق باقي المعتقلين في قطاع غزة .

وقال المكتب الإعلامي المركزي لكتائب الأقصى في بيان وصل لوكالة معا "إن هذه الخطوة منقوصة ويجب الإفراج عن جميع المختطفين دون قيد أو شرط وهذه الخطوة جاءت نتيجة اعتراف حماس بفشل نتائج اعتقال قيادات فتح "

وبينت كتائب الأقصى أن الإفراج عن القيادات الفتحاوية في غزة من بينهم أعضاء إقليم غرب غزة وعلى رأسهم أبو جودة النحال جاء ثمرة صبر القيادة السياسية لشعبنا على انتهاكات لم ترد عليها بالمثل".

من جهتها رحبت قيادة منظمة الشبيبة الفتحاوية بقطاع غزة بقرار الإفراج عن سبعة عشر معتقل سياسي مؤكدة علي ضرورة الإفراج عن باقي المعتقلين السياسيين .

ودعت الشبيبة لتحكيم لغة العقل والمنطق و الكف عن ملاحقة أبناء و قيادات حركة فتح بقطاع غزة و السماح لهم بممارسة نشاطاتهم السياسية والتنظيمية و الاجتماعية في كافة المؤسسات التعليمية و الوطنية لما لهذه الخطوات من تداعيات إيجابية على حوار القاهرة .

وأكدت الشبيبة الفتحاوية علي ضرورة وقف كافة الحملات التحريضية علي وسائل الإعلام لتهيئة الأجواء للمصالحة الوطنية و إنهاء حالة من الانقسام أثقلت كاهل المواطن الفلسطيني لأكثر من عام و نصف العام.