الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التجمع الإعلامي الفلسطيني يهنئ الصحفي محمد البابا بفوزه بجائزة أفضل صورة صحفية لعام 2008

نشر بتاريخ: 30/10/2008 ( آخر تحديث: 30/10/2008 الساعة: 21:32 )
غزة-معا-هنأ التجمع الإعلامي الفلسطيني المصور الصحفي محمد البابا بمناسبة فوزه بجائزة أفضل صورة صحفية لعام 2008 مؤكدا أن هذا الفوز هو بمثابة وسام وفوز للصحفيين الفلسطينيين جميعهم.

وقال التجمع الإعلامي الفلسطيني في بيان وصل وكالة "معا":" لقد استقبلنا بكل سعادة نبأ فوز الزميل الصحفي محمد البابا مصور وكالة الأنباء الفرنسية بالجائزة الذهبية في مسابقة أفضل صورة صحافية دولية في الولايات المتحدة الأمريكية في مسابقة التحرير والنشر الأمريكية لأفضل الصور الإخبارية للعام 2008".

وبارك التجمع للزميل البابا هذا الفوز، ليثبت مجددا قدرة الصحفي الفلسطيني على صناعة التفوق والتميز من الألم و المعاناة ، وهو بمثابة إنجاز كبير له على المستوى الشخصي و للصحفيين الفلسطينيين ، ولأهل غزة المحاصرين ، وقدرته على نقل معاناة شعبنا للعالم وحث جميع الصحفيين على الاستمرار بواجباتهم وألا ترهبهم أساليب الاحتلال القمعية وتخيفهم وان يسيروا على هذا النهج.

وثمن التجمع الإعلامي الفلسطيني موقف الزميل البابا بإهداء فوزه إلى روح زميله المصور الشهيد فضل شناعة داعيا إلى فتح المجتمع الدولي الباب لإجراء تحقيقات دولية محايدة للوقوف على جرائم استهداف الجيش الإسرائيلي للصحفيين الفلسطينيين والعاملين في الأرض الفلسطينية وكذلك للمؤسسات الإعلامية والصحفية العاملة في كافة أرجاء الوطن.

ودعا التجمع إلى إلقاء المزيد من الضوء على معاناة الصحفيين الفلسطينيين وعدم الاكتفاء بالتبريرات الإسرائيلية التي تهدف إلى التغطية على ممارسات دولة الاحتلال القمعية ضد الصحفيين والتي تخالف ابسط قوانين حقوق الإنسان.