الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد قيادة كتائب الاقصى يزور أمين سر اقليم غرب غزة للإطمئنان عليه بعد الافراج عنه من سجون المقالة

نشر بتاريخ: 31/10/2008 ( آخر تحديث: 31/10/2008 الساعة: 10:12 )
غزة - معا - زار وفد من قيادة كتائب شهداء الأقصى "مجموعات الشهيد ياسر عرفات" أمين سر إقليم غرب غزة بحركة فتح محمد النحال أبو جودة للإطمئنان عليه بعد الإفراج عنه من سجون الحكومة المقالة.

وضم الوفد كلاً من القائد العام "أبو ياسر" والقيادي البارز بالكتائب "أبو فؤاد" وعدد من الشخصيات الرفيعة للمجموعات العسكرية والإعلامية حيث توجهوا إلى منزل النحال فى تل الهوا بمدينة غزة مساء الخميس.

وإطمئن القيادي أبو ياسر على صحة وسلامة النحال مجدداً العهد الذي قطعه على أبناء الكتائب السير قدماً نحو التقدم والرقي بحركة فتح.

فيما كان رد أبو جودة النحال أن العهد الذي أخدته حماس بعدم اعتقال سياسي بعد اليوم يجب ان ينفذ حرفياً على الأرض، ومعتبراً أن الذي جرى معهم يدق ناقوس خطر على المشروع الوطني الفلسطيني.

وتحدث القيادي البارز أبو فؤاد عن الوضع المأساوي الذي يعيشه أبناء فتح خاصة في ظل اقتراب ذكرى استشهاد الزعيم ياسر عرفات، مؤكداً أن القادم أصعب وهناك خوف كبير من تجدد حملات اعتقال جديدة خاصة في الوضع القادم.

وطمئن ابو جودة أبو فؤاد مؤكداً أن الواقع سيفرض نفسه على أرض الواقع ولا وجود بعد اليوم للحزن وما شابه معبراً عن تقديره للدور الذي يقوم به أبناء فتح وخاصة كتائب الاقصى في ظل الوضع الحرج.

وناشد الوفد المسؤولين جميعاً للوقوف أمام مسؤلياتهم الوطنية وعدم الإستهتار بأرواح الناس العزل، مثمنة دور القيادة الفلسطينية في دعم جهود الحوار الوطني للنجاح وعلى رأسها رمز الشرعية محمود عباس "أبو مازن" .