الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"هيونداي" تفتتح جناحها الخاص بمعرض فلسطين للاول للسيارات2008 في رام الله

نشر بتاريخ: 31/10/2008 ( آخر تحديث: 31/10/2008 الساعة: 17:30 )
رام الله -معا- افتتحت الشركة الفلسطينية للسيارات "هيونداي"، إحدى استثمارات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك"، اليوم جناحها الخاص بمعرض فلسطين الأول للسيارات 2008 في رام الله، وبحضور أمين عام رئاسة الوزراء، الدكتور سعدي الكرنز؛ وذلك لعرض موديلات سيارات "هيونداي" 2009.

وقد شهد اليوم الأول إقبال كبير على المعرض، والذي زاره حوالي الخمسة آلاف زائر، وكان قد بدأ الافتتاح الرسمي بكلمة خاصة من قبل معالي الدكتور الكرنز، والذي أكد بدورة على أهمية تنمية هذا القطاع لما له دور في تنمية الاقتصاد الفلسطيني، وتلبية حاجات المواطن، إضافة للتأكيد على دور هذا القطاع في وصل السوق الفلسطيني بنظيرة الدولي.

وأكد أيمن سنقرط المدير العام للشركة الفلسطينية للسيارات "هيونداي" ان هذا المعرض هو دليل حضاري على قدرة الشعب الفلسطيني للتواصل مع أهم الصناعات والأسواق العالمية، فقد شهد اليوم تظاهرة جمعت الكثير من شركات تسويق السيارات تحت سقف واحد، إضافة لوجود عدد من شركات القطاع الخاص الفلسطيني مجتمعة لتوفير عروض رائعة للمستهلك الفلسطيني مما يدل على دعم الجميع لكل احتياجات المستهلك والدعم الدائم للاقتصاد الفلسطيني.

وأضاف سنقرط انه من المقرر أن تعلن شركة "هيونداي خلال هذا المعرض عن عدد من العروض الكبيرة والمميزة، بهدف توفير كل ما هو جديد ومتميز للمستهلك الفلسطيني وتجديد التزام الشركة الدائم نحو تلبية احتياجاته.

وقد أطلقت شركة "هيونداي" خلال المعرض سيارة "ماتركس هيونداي"، السيارة العائلية الجديدة والتي تتميز بكونها ثلاث سيارات بواحدة؛ كونها تتمتع بالمساحة الواسعة كسيارات "ميني فان"، ارتفاع عن الأرض كسيارات الدفع الرباعي، وأناقة بالشكل كالسيارات العائلية الخاصة.

ومن المقرر أن يستمر معرض فلسطين لسيارات 2008 لمدة أربعة أيام ما بين الحادي والثلاثين من الشهر الجاري، ولغاية الثالث من كانون الثاني، في قاعات سرية رام الله الأولى.