الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة مكافحة المخدرات بيت لحم تلقي القبض على اربعة متعاطين وتضبط كمية من المخدرات

نشر بتاريخ: 31/10/2008 ( آخر تحديث: 31/10/2008 الساعة: 20:21 )
بيت لحم-معا- أفاد المكتب الاعلامي للشرطة، بأن إدارة مكافحة المخدرات في شرطة محافظة بيت لحم، بعد البحث والتحري تمكنت من إلقاء القبض على أربعة أشخاص متهمين بتعاطي وحيازة المخدرات، وذلك في مهمتين منفصلتين.

في الأولى حيث تلقت معلومات من مصادر صديقة تفيد بوجود شخصين في بيت جالا يقومان بالتعاطي، وقد تمكنت قوة مشتركة من شرطة المكافحة وشرطة مركز بيت جالا من إلقاء القبض عليهما أثناء قيامهما بالتعاطي وعند تفتيشهما عثر على قطعة حشيش وحبوب الاكستازي المخدر.

وفي عملية أخرى وردت معلومات مفادها أن شخصين من بيت جالا يحوزان على مواد مخدرة في منازلهما، وعليه وبعد استصدار أمر تفتيش للمنزلين من النيابة العامة حسب الأصول، قامت قوة من شرطة المكافحة بتفتيشها وقد القي القبض على شخصين متهمين بالتعاطي وضبط بحوزتهما مواد مخدرة من نوع الحشيش.

وأفاد مدير شرطة محافظة بيت لحم أن المتهمين الأربعة من ذوي السوابق الجنائية وقد تم توقيفهم بتهم حيازة وتعاطي المخدرات، وتم تحويل التحقيقات الأولية والمضبوطات إلى النيابة العامة لمتابعة الإجراءات القانونية بحقهم.

على صعيد اخر أفاد المكتب الاعلامي للشرطة بأن شرطة محافظة بيت لحم رافقت هذا اليوم مسيرة الشموع التي نظمتها الكنيسة الإنجيلية اللوثرية في مدينة بيت جالا، وذلك احتفالاً بمرور 125 عاما على تأسيسها .

وانطلقت المسيرة من الكنيسة باتجاه جدار الفصل في خطوة احتجاجية ومطالبة بإزالته، وقد شارك في المسيرة ما يقارب 1000 شخص من بينهم وفود أجنبية ألمانية، وإسرائيليين مناصرين للحق الفلسطيني، وكان في مقدمة المسيرة رئيس بلدية بيت جالا والمقدم عبد الجبار برقان مدير شرطة محافظة بيت لحم، وعدد كبير من الشخصيات الرسمية وممثلين عن المؤسسات الوطنية. وقد رافقت الشرطة المشاركين في مسيرة الشموع وأمنت مسارها من والى الكنيسة اللوثرية.