الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرة تربية الخليل " نسرين عمرو"تجتمع بأعضاء اللجنة الرياضية المدرسية

نشر بتاريخ: 01/11/2008 ( آخر تحديث: 01/11/2008 الساعة: 13:06 )
بيت لحم - معا - فايز نصار - استقبلت مديرة تربية الخليل ، السيدة نسرين ياسر عمرو ، يوم الخميس وفدا رياضيا ، ضم أعضاء اللجنة الرياضية المدرسية برئاسة مشرف التربية الرياضية عصام عمرو ، وعدد من معلمي التربية الرياضية في المدارس التابعة لمديرية الخليل .
وقد هنأ أعضاء اللجنة الرياضية مديرية التربية الأخت نسرين عمرو بمهمتها الجديدة ، متمنين لها التوفيق في خدمة قطاع التربية والتعليم ، ليضعها مشرف التربية الرياضية عصام عمرو في صورة الأنشطة الرياضية المدرسية ، للفصل الأول ، والتي تهدف إلى تنشيط المحيط الرياضي في المدارس ، وضمان مشاركة قطاع التربية والتعليم في الحراك الرياضي ، ضمن التنمية الرياضية المنشودة .
وشكرت مديرة التربية أعضاء اللجنة الرياضية على جهودهم ، وحثت الجميع على مضاعفة الجهود ، لدفع عجلة الرياضة المدرسية ، ونشر المثل الرياضية ، التي تهدف إلى المساهمة في إعداد طلبة فلسطين رياضيا ، للمشاركة في بناء الدولة ، وخدمة الوطن ، مؤكدة أنها ستتابع عن قرب مختلف الأنشطة ، وستعمل على تشجيع المبدعين في مختلف المواقع .

بطولة اختراق الضاحية

وقبل ذلك اجتمع أعضاء اللجنة الرياضية المدرسية في الخليل ، وناقشوا سير المنافسات الرياضية ، ووضعوا الخطط لتنظيم المنافسات القادمة للفصل الأول ، وخاصة بطولة اختراق الضاحية للمرحلتين الثانوية والأساسية ، والتي تقام يوم الخميس القادم ، على مسار ينطلق من مدرسة مصباح أبو حنك بمنطقة الجلدة ، وصولا إلى مدرسة تفوح الثانوية ، على مسار مقداره ستة كيلومترات ، وتم التركيز على إقامة البطولة تحت شعار القدس عاصمة الثقافة العربية 2009 م .

بطولة كرة الطاولة

وأقيمت يوم الخميس الماضي في القاعة الكبرى لمدرسة الحسين بطولة كرة الطائرة للمرحلة الثانوية ، بمشاركة مختلف المدارس ، المنضوية تحت لواء مديرية تربية الخليل ، وبمتابعة من مشرف التربية الرياضية عصام عمرو ، وأعضاء اللجنة الرياضية المدرسية .

كأس الفردي للشرعية

وقد تمكنت مدرسة الشرعية الثانوية من الظفر ببطولة الفردي ، بواسطة اللاعب إيهاب النتشة ، الذي تألق في المباراة النهائية على حساب اللاعب فراس الشريف من مدرسة ابن رشد الثانوية ، وقد اشرف على تدريب فريق المدرسة الشرعية المربي فراس أبو رضوان ، واشرف على تدريب مدرسة ابن رشد المربي خليل أبو صالح .

وكأس الزوجي للحسين

وفي بطولة الرمحلة الثانوية نجح فريق مدرسة الحسين الثانوية ، المكون من اللاعبين منذر صلاح ومحمد الشريف في الفوز بكأس البطولة على حساب فريق مدرسة الجعبري الثانوية ،المكون من اللاعبين سامح زاهدة وإبراهيم العيدة ، وقد اشرف على تدريب فريق الحسين الأستاذ عزيز وزوز ، واشرف على تدريب فريق الجعبري الأستاذ طارق الوحوش .
وجرت جميع المباريات في جو من الروح الرياضية ، واشرف على تحكيم المباريات كل من فوزي نصار وخالد الشلودي وعزيز وزوز وسلامة عبد الباسط وجمال عاشور وإبراهيم عوض وفراس أبو رضوان وخليل أبو صالح .