الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة "الناشر" تطرح منتجات عالمية في مجال التصميم الفني

نشر بتاريخ: 01/11/2008 ( آخر تحديث: 01/11/2008 الساعة: 19:17 )
رام الله -معا-تستعد مؤسسة الناشر للخدمات الفنية، لطرح باقة جديدة واستثنائية من الخيارات والخدمات في مجال التصميم الفني، بعد أن باتت الوكيل الوحيد والحصري في فلسطين، لجميع منتجات شركة "غراف إيست"، الموزع الرئيسي لمنتجات أكبر شركات البرمجة في العالم العاملة في هذا المجال، مثل "أدوبي"، و"بانتون"، و"تون بوم" وغيرها.

وجاء تحقيق هذا الإنجاز، ثمرة للجهود الدؤوبة التي قامت بها "الناشر" في هذا المجال على مدار سنوات طويلة، والنجاحات والصيت الذي تتمتع به محليا وإقليميا، نتيجة الخبرة الواسعة التي راكمتها على صعيد بناء البرمجيات، والتوزيع، والعلاقات العامة وغيرها.

وقال مدير عام المؤسسة سعد عبد الهادي: هذه خطوة كبيرة، إذ أنه ولأول مرة يصبح هناك وكيل فلسطيني لمثل هذا المنتج المتخصص، الذي يمكن أن يساهم بشكل فعال ونوعي في تطور أداء وعمل المؤسسات والشركات المختلفة.

وأضاف عبد الهادي: هناك أهمية كبيرة لاستعمال هذا المنتج وتعميمه لدينا بصورة مهنية وسليمة، ما يعني إفساح المجال للجهات المستفيدة للحصول على خدمات إضافية وخاصة على صعيد الدعم الفني.

وأردف: الكثير من المنتجات التي تصل السوق، تكون غير مدعومة، وتفتقر إلى الخدمات المساندة، وبالتالي فإن من الأهمية بمكان وجود هذه المنتجات لدينا مع ما يقترن بها من خدمات إضافية، وأن تكون هناك جهة محلية تستطيع توفيرها لكافة الجهات المعنية وتوفير الدعم اللازم لها بشكل مباشر.

واستطرد قائلا": ان سوق البرمجيات العربية يتطور باستمرار ويبقى المحدد الرئيس لتطوره هو استعماله بالصورة السليمة والبشرعية من قبل المستخدمين له مما يفتح المجال لاستمرار تطويره وتوسيع الخدمات المصاحبة له."

وبين أن دور المؤسسة لن يقتصر على توفير هذا المنتج، بل وما يتصل به من تدريب يتيح استعماله بكفاءة عالية، والتمتع بالمزايا الكبيرة التي يوفرها في مجال التصميم الفني، ويفتح المجال لأكبر تواصل بين منتجي ومطوري هذه البرامج والسوق المحلي بكل ما يعنيه ذلك من تفاعل وتأثير.

واعتبر أن طرح المنتج الذي سيجري تخصيص حيز للتعريف به ضمن جناح "الناشر" في معرض فلسطين الخامس لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات "اكسبوتك"، المقرر تنظيمه في رام الله، سيشكل دفعة كبيرة للأمام لقطاع التصميم الفني في فلسطين.