الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح في قلقيلية تنظم احتفالا حاشدا بمناسبة اطلاق سراح الاسير معتصم داود

نشر بتاريخ: 01/11/2008 ( آخر تحديث: 01/11/2008 الساعة: 23:15 )
قلقيلية - معا - نظمت حركة فتح اقليم قلقيلية بعد عصر اليوم السبت احتفالا حاشدا حضره العديد من الشخصيات الوطنية والفتحاوية احتفاء بالاسير المحرر عضو اقليم فتح في قلقيلية معتصم داود .

ففي كلمه القاها امين سر حركة فتح في قلقيلية محمود ولويل اكد خلالها مبايعة الحركة للرئيس الفلسطيني محمود عباس على جهوده في الحوار الفلسطيني في القاهرة واكد ولويل ان جميه الشعب الفلسطيني يتمنى ان تنجح كافة الجهود لاعادة اللحمة للشعب الفلسطيني.

وتمنى ولويل ان يتم الافراج القريب عن كافة الاسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال مؤكدا انه لن يكون هناك سلام مع اسرائيل دون الافراج عن جميع الاسرى دون قيد او شرط او تمييز.

من ناحيته بين محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي المخاطر التي لحقت بالقضية الفلسطينية نتيجة ما قامت به حركة حماس من شق لصف الوحدة الوطنية خلال انقلابها على الشرعية في قطاع غزه.

وطالب الخندقجي من كافة الفصائل الفلسطينية ضرورة العمل على انجاح الحوار الفلسطيني واعادة الوضع على ما كان عليه كون الانقسام الفلسطيني والتناقضات الفلسطينية تخدم فقط الاحتلال الاسرائيلي.

وفي كلمة باسم القوى الوطنية في المحافظة قال كمال جبريل من حزب الشعب الفلسطيني ان الشارع الفلسطيني يبني امالا كبيرة على الحوار الوطني في القاهرة داعيا كافة الفصائل للعمل الجاد لانجاحه والعمل على اعادة ترميم كافة مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية على اساس الشراكة والتعددية .

بدوره شكر الاسير المحرر معتصم داود حركة فتح على هذا الاحتفال وطالب الجهات الفلسطينية كل بدوره بالعمل الجاد والسريع لاطلاق سراح كافة الاسرى داخل السجون الاسرائيلية .

هذا وتخلل الاحتفال العديد من القصائد والاغاني التي اشادت جميعها بصمود الحركة الاسيرة الفلسطينية.