الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مهرجان دعم وتأييد لانتخابات النجاح في بلدة بديا غرب سلفيت

نشر بتاريخ: 02/11/2008 ( آخر تحديث: 02/11/2008 الساعة: 09:33 )
نابلس- سلفيت- معا- نظم محافظ سلفيت العميد منير العبوشي والفعاليات الوطنية في منطقة بديا وبلدية بديا غرب مدينة سلفيت وتنظيم فتح منطقة بديا وكتلة الشبيبة بجامعة النجاح مهرجانا لدعم الانتخابات الطلابية في جامعة النجاح الوطنية لما تشكله هذه الانتخابات من أهمية كبيرة وعلى مختلف الاصعدة.

وفي كلمته قال العبوشي: "إن هذه الانتخابات مهمة جداً ويجب ان تتم بصورة ديمقراطية وسليمة على الرغم من عبث العابثين، ويجب تضافر الجهود مجتمعة لإنجاحها كل في موقعه".

واعتبر "أن ما يحصل من بعض الكتل الانتخابية هو تحايل على الانتخابات ومحاولة لإفشالها من خلال الانسحاب من الانتخابات بعد تيقنهم من عدم حصولهم على أية نتيجة أو نجاح بسبب ما اقترفوه من اعمال دموية بحق أبناء شعبنا، وأصبحت أعمالهم لا تنجلي على احد ويسعون من خلال المقاطعة الى إظهار قوتهم ومدى تأثيرهم واحتساب أي شخص لم ينتخب على قائمتهم وفرض سياسة الأمر الواقع".

وناشد الجميع بضرورة التوجه يوم الثلاثاء القادم الى جامعة النجاح الوطنية والمشاركة في الانتخابات.

واكد في الوقت نفسه على أهمية مشاركة وتفعيل دور العنصر النسوي في هذه الانتخابات، وحذر العبوشي الجميع من النتائج السلبية التي ستترتب على عدم المشاركة في هذه الانتخابات لان عنصر الشر والفساد سيظهر وستحدث أمور لا تحسب عقباها- حسب قوله.