الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق فعاليات البطولات المدرسية السنوية في محافظة أريحا والاغوار

نشر بتاريخ: 02/11/2008 ( آخر تحديث: 02/11/2008 الساعة: 11:34 )
اريحا - معا - مركز اريحا للإعلام - افادت شيرين جودة الناطق الأعلامي للجنة الرياضية في مديرية تريبة اريحا بأن فعاليات البطولات الرياضية المدرسية اللوائية للفصل الدراسي الأول قد انطلقت مطلع الأسبوع الماضي ببطولتين سلويتين للذكور والأناث.
فبحضور مدير تربية محاظة اريحا محمد الحواش توج فريق مدرسة تيراسنطة بطلا لبطولة كرة السلة للمرحلة الأساسية العليا (بنين) بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق مدرسة هشام بن عبد الملك الثانوية بنتيجة (42-20) ، واقيمت البطولة على ملاعب ستاد اريحا بحضور مشرف التربية الرياضية خليل البرهم وحصل الفريق الفائز على كأس المركز الأول والميداليات الذهبية فيما حصل الفريق الوصيف على درع المركز الثاني والميداليات الفضية. قاد اللقاءات تحكيميا عبد السلام الخطيب واحمد بشارات والياس بانووسامر ثلثين .
وفي البطولة الثانية وضمن خطة النشاط الرياضي الداخلي لمدرسة فاطمة الزهراء الثانوية توج فريق الصف الثاني عشر العلمي بطلاً لبطولة كرة السلة للمرحلة الثانوية للبنات بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الصف الثاني عشر الأدبي وحصل الفائز باللقب على كأس المركز الأول وحصل الوصيف على درع المركز الثاني . قاد اللقاءات المعلمة شيرين جودة والمعلم عبد السلام الخطيب .
وفي نهاية البطولة قام محمد الحواش مدير تربية اريحا والنائب الفني بسمات الجعفري ومديرة مدرسة فاطمة الزهراء فاطمة خلف بتوزيع الكؤوس والميداليات للفائزين والقى الحواش كلمة اكد فيها على اهمية ممارسة النشاطات الرياضية في كافة المدارس لما فيها من فوائد جمة للطلبة ذهنيا وبدنيا وثمن الحواش الدور الكبير الذي يقوم به قسم الأشراف الرياضي في مديرية اريحا بأشراف المربي خليل البرهم وجميع افراد الأسرة الرياضية في مدارس محافظة اريحا مؤكدا على دعمه الكبير لكافة النشاطات الرياضيةالمدرسية التي تسهم وبشكل كبير في مساعدة الطالب على تحسين اداءه وتحصيله العلمي انطلاقا من قاعدة العقل السليم في الجسم السليم .