الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة: مركز إسعاد الطفولة يحتفل باختتام العديد من البرامج التي نفذت لثماني مدارس

نشر بتاريخ: 01/12/2005 ( آخر تحديث: 01/12/2005 الساعة: 10:37 )
غزة - معا - اختتم مركز إسعاد الطفولة التابع لبلدية غزة احتفالاته بتخريج طلبة المدارس المشاركين بالبرامج والنشاطات المتنوعة التي نفذها المركز منذ مطلع العام الدراسي الجاري وشارك فيها ألف طالب وطالبة من ثمانية مدارس.

و المدارس المشاركة هي : مدرسة البراق أ ، البراق ب ، اللد أ ، اللد ب ، صبحي أبو كرش أ ، صبحي أبو كرش ب ، الناصرة ، الأقصى .

ووزع المركز شهادات التخرج على الأطفال المشاركين في الفعاليات والتي شملت ورش عمل و دورات تربوية وثقافية وإرشادية وفنية وفنون تشكيلية ولغات وفنون مسرحية ورسم حر بالإضافة إلى رحلات تثقيفية تحت رعاية رئيس اللجنة الثقافية في المجلس البلدي عبد الفتاح حميد ووكيل وزارة التربية والتعليم السيدة زينب الوزير, وعدد من ممثلي الفعاليات الثقافية والتربوية .

وبدوره أعرب عيد الفتاح حميد رئيس اللجنة الثقافية في المجلس البلدي عن تقديره العميق لإدارة إسعاد الطفولة لتنفيذها هذا البرنامج الهادف، مشيداً بالتعاون البناء من وزارة التربية والتعليم والمدارس المشاركة في البرنامج و دور المشرفات على إعداد وتنفيذ الفعاليات المتنوعة، داعياً المركز إلى تنفيذ المزيد من الفعاليات والبرامج والأنشطة والعمل على تفعيل وتطوير وتعزيز التعاون المشترك مع مؤسسات المجتمع المحلي الحكومية والأهلية وفي مقدمتها وزارة التربية والتعليم والمدارس ومراكز ومؤسسات الطفولة .

وأكد حميد أن تخريج ألف طفل وطفلة استفادوا من برامج نوعية هادفة يعتبر إنجازاً كبيراً يحتسب لبلدية غزة. يذكر أن احتفالات التخرج للطلاب استمرت لثلاثة أيام متواصلة.