الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ التعمري يستقبل سفيرة البرازيل لدى السلطة ويبحث سبل تعزيز التعاون

نشر بتاريخ: 03/11/2008 ( آخر تحديث: 03/11/2008 الساعة: 13:01 )
بيت لحم- معا- استقبل محافظ بيت لحم صلاح التعمري ونائب المحافظ مروان خضر ومسؤولة العلاقات الدولية في المحافظة نورا رشماوي، سفيرة البرازيل ماريا شيرير لدى السلطة الوطنية، وبحث معها سبل تعميق وتعزيز التعاون المشترك على كافة النواحي الاقتصادية والسياحية والثقافية.

واطلع التعمري السفيرة البرازيلية على آخر تطورات الاوضاع على الساحة الفلسطينية بشكل عام واوضاع محافظة بيت لحم بشكل خاص، وفيما يتعلق بتواصل الاعتداءات الاسرائيلية واستهدافها الامن والاستقرار الذي تحاول السلطة تثبيته.

وأشار الى عمق العلاقات الفلسطينية البرازيلية، مشدداً على تاريخية هذه العلاقات وضرورة تعزيز علاقات التعاون السياحي، مشيراً ان معظم سكانها من الكاثوليك الذين يؤمنون باهمية بيت لحم، مضيفا ان السلطة الوطنية على استعداد للتواصل والبحث في كافة اشكال التعاون مضيفا ان وزير الخارجية الفلسطيني زار البرازيل مؤخرا لنفس الهدف.

وعبرت السفيرة البرازيلية عن سعادتها لزيارة بيت لحم، مؤكدة ان الزيارة تهدف للاطلاع على اوضاعها الاقتصادية والسياسية والسياحية، مشيرة الى ان بلدها تبذل جهودا كبيرة من اجل التواصل مع الشعب الفلسطيني على كافة النواحي.

وفي نهاية اللقاء اتفق المحافظ التعمري والسفيرة شيرير على التواصل بهدف العمل على تعزيز العلاقات بين بيت لحم والمدن البرازيلية على مختلف النواحي.