الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"هيونداي" تختتم مشاركتها في معرض فلسطين للسيارات 2008

نشر بتاريخ: 03/11/2008 ( آخر تحديث: 03/11/2008 الساعة: 16:57 )
رام الله- معا- اختتمت الشركة الفلسطينية للسيارات"هيونداي"، إحدى استثمارات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أبيك"اليوم الإثنين، مشاركتها في معرض فلسطين للسيارات 2008 ، الذي أقيم في سرية رام الله الأولى، وسط إقبال مميز على جناح الشركة.

وقد أمّ آلاف الزوار على جناح "هيونداي" للاطلاع على سياراتها الحديثة، والعروض التي أعلنت عنها الشركة خلال أيام المعرض، الذي بدأ أعماله في الحادي والثلاثين من تشرين الأول، وانتهى يوم أمس بنجاح، ونسبة مبيعات عالية.

وقد وجهت الشركة، شكرها للقائمين على المعرض، على حسن تنظيمه، خاصة وأنه منح فرصة من أجل إطلاع الزوار على أحدث السيارات العالمية، سيما وأن هيونداي، تعتبر واحدة من أهم الشركات الفلسطينية الموردة للسيارات.

وقد حاز جناح شركة هيونداي على اهتمام الزوار وذلك لطريقة تصميمه؛ التي كان لها أثر في لفت انتباه الزوار واستقطابهم للتعرف على الشركة، حيث عرضت هيونداي مجموعة من سياراتها، أهمها سيارة "ماتركس هيونداي"، السيارة العائلية الجديدة، بالإضافة إلى عروض البيع والخصومات، والعروض الخاصة بقطع الغيار والكفالات، وأيضا منحها بطاقة الصيانة المجانية لغاية 15000 كم لكل مشتري خلال أيام المعرض.

وقال أيمن سنقرط، المدير العام للشركة الفلسطينية للسيارات "هيونداي" : "لقد كانت مشركتنا في هذا المعرض فرصة مميزة للترويج لسيارات الشركة وتعريف المواطنين بها، وبآخر التطورات في صناعة المركبات وموديلات عام 2009، كما أن أهم ما مميز هذا المعرض أنه يقام لأول مرة في فلسطين، بهذا النظام والحداثة والفعالية".

وشكر سنقرط جميع العاملين في شركة "هيونداي"، على جهودهم المتواصلة والبناءة، التي عملت أولاً، على إنجاح المشاركة بهذا المعرض، وثانياً، على نتائج مبيعات الشركة لهذا العام، التي قد ارتفعت بشكل ملحوظ، فنأمل أن نبقى على هذا المنوال، لتحقيق مزيد من التقدم والنجاح.

وتأتي مشاركة شركة "هيونداي" في هذا المعرض للتأكيد على دورها الريادي في المساهمة في دعم الأنشطة المحلية، باعتبارها واحدة من أهم الشركات الرائدة في توريد السيارات في المنطقة، والتي بدورها تؤكد على التزام الشركة تجاه المسؤولية الاجتماعية وحرصها على تقديم أفضل الخدمات لزبائنها.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة الفلسطينية للسيارات "هيونداي" قد تأسست عام 1996 وهي أحد استثمارات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك".