الجمعة: 18/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأجهزة الأمنية في جنين تعثر على كمية من المخدرات وتدمر أكثر من 100 سيارة غير قانونية

نشر بتاريخ: 01/12/2005 ( آخر تحديث: 01/12/2005 الساعة: 11:42 )
جنين- معا- أكد العقيد محمد عياش أبو زيد في جنين اليوم الخميس على استمرار الحملة الوطنية ضد كل ما هو غير قانوني حتى يتم التأكد من خلو المدينة من ما يخالف القانون.

وأضاف العقيد أبو زيد أنه سيتم نقل الحواجز الامنية من الشوارع الرئيسية الى الشوارع الداخلية من اجل إنجاح الحملة وأنه سيتم تفتيش المنازل في المستقبل القريب بأمر من النيابة بحثاً عن السيارات غير القانونية.

وذكر ابو زيد انه تمت مداهمة 6 أماكن في مدينة جنين متورطة في تجارة المخدرات وعثر على كيلو ونصف من المخدرات و 2000 بذرة من الماريجوانا وكيلو مخلوط من الحشيش, اعتقل على اثرها 6 مواطنين.

وبالنسبة للحملة الثانية ذكر عياش بأنه وعند الانتهاء من الحملة الأولى في مدينة جنين وضمان نجاحها, ستبدأ الحملة الثانية في قرى المدينة الكبيرة وستتوزع عناصر الأجهزة الأمنية العسكرية والمدنية في الحملة الثانية.

وأضاف ابو زيد انه تم تدمير أكثر من 100 سيارة غير قانونية وتم ايقاف 50 سيارة عن الخط بسبب انتهاء مدة ترخيصها, وتم تحرير ما يقارب 400 مخالفة سير.

وأوضح ابو زيد أن أجهزة الأمن تعمل على انهاء ظاهرة البسطات وعربات الخضرة وتنظيف الشوارع الرئيسية منها ونقلها إلى المكان المخصص لها. وأضاف أن هناك تجاوبا كبيرا من قبل المواطنين مع الحملة حيث قامت المؤسسات الأهلية والحكومية بزيارة حواجز الأجهزة الأمنية وتوزيع الحلوى والورود دعماً ومساندةً للأجهزة.

وحمل ابو زيد سرائيل المسؤولية في عمل الفوضى في المدن الفلسطينية داعيا أصحاب الأموال إلى البدء بالاستثمار لتحويل مدينة جنين مدينة مزدهرة اقتصاديا وسياحيا .

ويأمل ابو زيد ان تزدهر الحركة التجارية أكثر مما قبل لان جنين ستكون نظيفة من كل ما يخالف القانون.