الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسؤول مؤسسة هانس زايدل الألمانية يزور بلدية جنين

نشر بتاريخ: 04/11/2008 ( آخر تحديث: 04/11/2008 الساعة: 19:02 )
جنين -معا - التقى علي الشاتي، القائم بأعمال رئيس بلدية جنين ، اليوم، د.سوسمان مسؤول مؤسسة هانس زايدل الألمانية يرافقه الدكتور بسام الديسي عن مؤسسة هانس زايدل.

وعبر الشاتي عن سعادته لزيارة الضيف الألماني لبلدية جنين ومدينتها، مشيداً بدعم مؤسسة هانس زايدل للمركز التكنولوجي التابع لبلدية جنين ودعم المؤسسات الألمانية لبلدية جنين وعموم البلديات في مجال المياه والبنى التحتية .

كما أشاد بموقف الحكومة الألمانية في توقيع اتفاقية إنشاء المنطقة الصناعية في جنين، معرباً عن أمله أن ترى هذه المنطقة النور رغم الصعوبات والمعيقات

كما شدد الشاتي على عمق العلاقة التي تربط بين الشعبين الألماني والفلسطيني وعلاقة البلدية مع المؤسسات الألمانية، موضحاً أن بلدية جنين أطلقت على احد إحيائها حي الألمانية تقديراً للجهود التي تقوم بها المؤسسات والحكومة الألمانية في مساعدة أبناء المدينة .

من جانبه شكر الدكتور سوسمان البلدية على حسن الاستقبال، معرباً عن سعادته لزيارة البلدية ومدينتها مؤكداً أن مؤسسة هانس زايدل مستمرة في تقديم الدعم للمركز التكنولوجي التابع للبلدية وان هذه المساعدة ستكون في مجال التدريب وعداً انه ستكون هناك مساعدة أخرى للمركز قبل نهاية هذا العام.

وفي النهاية قدم الشاتي درعاً فخرياً مقدماً من بلدية جنين للدكتور سوسمان تقديراً لجهوده في دعم البلدية .

كما قام الدكتور سوسمان بزيارة تفقدية إلى مقر المركز التكنولوجي الجديد.