الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هنية ووفد قيادة الوية الناصر صلاح الدين يبحثان جملة من القضايا والتطورت على الساحة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 04/11/2008 ( آخر تحديث: 04/11/2008 الساعة: 19:06 )
غزة -معا- التقى رئيس الوزراء المقال، إسماعيل هنية، بوفد قيادة ألوية الناصر صلاح الدين اليوم، وبحث الطرفان جملة من القضايا والتطورات على الساحة الفلسطينية والتي تهم الجانبين وتلامس هموم وتطلعات الشعب الفلسطيني خاصة فيما يتعلق بملف الحوار الفلسطيني .

وطالبت قيادة ألوية الناصر جمهورية مصر العربية, بضرورة الأخذ بعين الاعتبار تعديلات الفصائل الفلسطينية وتوصياتهم على مسودة الحوار التي وضعتها مصر، مشددة على ضرورة مشاركة واسعة من جميع الفصائل الفلسطينية، داعية الى ضرورة الاتفاق على فتح معبر رفح المنفذ الوحيد لقطاع غزة بشكل كامل .

ورحبت قيادة ألوية الناصر بالخطوة المتقدمة والمتمثلة بالإفراج عن عدد من كوادر حركة فتح كخطوة أولى نحو تهيئة الأجواء المناسبة لدفع عجلة الحوار إلى الأمام .

كما أكدت على وقوفها إلى جانب حكومة هنية المقالة في ظل الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني، معتبرة أن وصول سفن التضامن الدولي يعد انجازا للحكومة المقالة بكافة مؤسساتها الوطنية .

وقد ضم وفد الألوية الأمين العام الشيخ أبو القاسم دغمش والقيادي أبو أحمد الفيومي نائب الأمين العام، والقيادي محمد عبد العال أحد أبرز قادة ألوية الناصر وقيادة المجلس العسكري الأعلى والقيادة السياسية والإعلامية.