الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحكم المحلي يتسلم عدة مشاريع ويطرح عطاءات لمشاريع أخرى

نشر بتاريخ: 06/11/2008 ( آخر تحديث: 06/11/2008 الساعة: 12:25 )
بيت لحم - معا - ضمن خطة وزارة الحكم المحلي التي وضعتها من أجل تنفيذ مجموعة من المشاريع لصالح الهيئات المحلية في كافة المحافظات وخاصة القرى المتضررة من الجدار بتمويل من وزارة المالية، فقد تم استلام مجموعة من المشاريع التي تم الانتهاء من تنفيذها .

واوضحت وزارة احكم المحلي ان المشاريع التي تم الانتهاء منها وتسليمها هي: مشروع تعبيد طرق داخلية في كفر ثلث بقيمة 40 الف دولار ومشروع تشطيب مجمع الخدمات في عزبة الطبيب بقيمة 65 الف دولار.

كما قامت دائرة المشاريع بالوزارة بفتح عطاءات لمجموعة من المشاريع الاخرى في مجموعة من الهيئات المحلية وهي، عطاء بناء نادي ثقافي في طولكرم بقيمة 150 الف دولار وانشاء، خزان مياه في قرية فرعون بقيمة 120 الف دولار، وطرق داخلية في قفين بقيمة 130 الف دولار واستكمال مشروع طرق اخر لنفس القرية بقيمة 30 الف دولار، وفي قرية نزلة عيسى تم فتح عطاء تعبيد طرق داخلية بقيمة 120 الف دولار، وتعبيد المدخل الرئيسي لقرية باب الثغرة في محافظة طوباس بقيمة 50 الف دولار، وقال المهندس عبد المجيد مدنية من دائرة المشاريع في الوزارة انه سيتم خلال الاسبوع القادم فتح عطاءات اخرى في محافظتي القدس ورام الله.

هذا وشارك في استلام هذه المشاريع وفتح العطاءات الى جانب وفد الوزارة رؤساء واعضاء الهيئات المحلية المستفيده منها والذين عبرو عن شكرهم للوزارة وسعادتهم بتنفيذها لهذه المشاريع.