الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوطنية موبايل تنهي مشاركتها في اكسبوتك 2008

نشر بتاريخ: 07/11/2008 ( آخر تحديث: 07/11/2008 الساعة: 21:14 )
رام الله-معا- أنهت شركة الوطنية موبايل- المشغل الجديد للاتصالات المتنقلة في فلسطين مشاركتها في معرض فلسطين لتكنولوجيا المعلومات ليل أول من أمس الخميس، والذي استمرت فعالياته لثلاثة أيام في مدينة البيرة.

وكانت الوطنية موبايل قد عملت على استقبال الآلاف من زوار المعرض إلى جناحها وتواصلت مع المواطنين الذين أموا المعرض من كافة المناطق والمحافظات وأطلعتهم على آخر مستجداتها وأعمالها.

وباشرت الوطنية موبايل أعمالها في المعرض عبر مؤتمر صحافي عقده آلان ريتشارسون المدير التنفيذي للشركة، وجمال ياسين المدير التقني والفني في الشركة، والسيد سليم درزي مدير المبيعات، أعلنوا فيه عن المباشرة ببناء الشبكة الخاصة بشركة الوطنية موبايل، الأمر الذي يعد بقرب الانطلاقة التجارية التي حددتها الشركة في بدايات عام 2009، على ضوء حصولها على الترددات مؤخرا وبدءها الفعلي في بناء شبكتها.

وباشرت الوطنية موبايل بحسب ما جاء في المؤتمر الصحافي ببناء 40 برجا في مناطق مختلفة من الضفة الغربية، وستسكمل لتصل إلى أكثر من 500 برج فيما بعد، وفق أحدث التكنولوجيا العالمية.

وقال ريتشارسون "بعد 18 شهرا من انتظار الترددات، باشرنا ببناء شبكتنا، ويعمل طاقمنا ومهندسونا الأكفاء ليل نهار من أجل اتمام بناء شبكة الاتصالات المتنقله الأحدث في فلسطين والتي ندك تشوق المواطنين الشديد لها، فلذلك وسنعمل ما في وسعنا من أجل إتمام جميع أعمالنا في الوقت الذي وضعناه لأنفسنا، وإعطاء الجميع الخدمات والجودة التي يستحقونها".

وأضاف ريتشارسون "التحدي الجديد الآن هو بإدخال المعدات الخاصة بالشبكة، وهناك منحى ومؤشرات إيجابية تمثلت بإدخال بعض هذه المعدات إلى مواقعها حيث نريد، وحتى موعد الإنطلاق، الوطنية موبايل ملتزمة بدورها تجاه رفد الاقتصاد الوطني وتشغيل المزيد من الأيدي العاملة، والاضطلاع بأعمال المسئولية الاجتماعية".

وقد علمت الوطنية موبايل على استطلاع آراء زوار جناحها وكافة المواطنين عبر موقعها الإلكتروني http://www.wataniya.ps بخصوص احتياجاتهم في مجال خدمات الاتصال المتنقلة، وتلبيتها عند وبعد انطلاق الوطنية موبايل، وقد استمزجت الشركة آراء الآلاف من المواطنين، الأمر الذي يندرج تماما مع توجهاتها في البقاء على تواصل مع المجتمع.

وشارك في هذا الاستطلاع أكثر من 12 ألف مواطن أدلوا بآرائهم عبر زيارة جناح الشركة أو تعبئته عبر الموقع الإلكتروني للشركة، وعلمت الوطنية موبايل على إجراء سحوبات يومية على أجهزة متنقلة فاخرة، وقسائم لشرائح الوطنية موبايل ستستحق عند الانطلاقة التجارية.

وعملت الوطنية موبايل على استضافة كابتن المنتخب الفلسطيني لكرة القدم أحمد كشكش في اليوم الآخير للمعرض من أجل إتاحة الفرصة للجميع من أجل التعرف إليه ولقائه، وقد عج جناح الشركة بالمئات من الزوار، الذين آحاطو بكشكش من أجل التقاط الصور معه وجمع تواقيعه.

وزينت الوطنية موبايل جناحها بصور لمنتخبنا الوطني وللكابتن الذي أحرز الهدف الأول في مباراة الأردن وفلسطين التي جرت في السادس والعشرين من الشهر الماضي وبرعاية رئيسية من شركة الوطنية موبايل للمباراة ولافتتاح استاد الشهيد فيصل الحسيني في القدس.

وتسلم كشكش جائزة تقديرية من الشركة تمثلت بقسيمة لشريحة من الوطنية موبايل وهاتف محمول حديث، من فرانسيس لف، مدير إدارة المبيعات في الوطنية موبايل، والذي عبر عن سعادته بالاجتماع ببطل من أبطال كرة القدم المحلية، وعن فخره بالنتيجة التي آلت إليها المباراة الدولية التي جرت لأول مرة على أرض فلسطين.

وقد سلم كشكش جائزة للفائز الأول بمسابقة توقع واربح، أحمد ميداني، والذي شارك في حملة الوطنية موبايل لتوقع توقيت الهدف الأول في المباراة، والذي كان الأقرب إلى الوقت الحقيقي للهدف الذي سجله كشكش بفارق ثانيتين فقط، من أصل أكثر من 20 ألف مشاركة في الحملة.

وكانت الوطنية موبايل قد خصصت عددا من طواقمها للوقوف في الجناح، من أجل الإجابة على كافة الاستفسارات وأخذ الملاحظات، وذلك تحت شعار "إسأل واحنا بنجاوب"، وذلك من منطلق الحرص على التواصل واطلاع المواطن الفلسطيني على تطورات بناء شبكة الوطنية موبايل.

من ناحيته قال محمد نصار مدير العلاقات العامة في الشركة "لقد كانت تجربة رائعة، وسعدنا كثيرا ونحن نعلن عن قرب انطلاقتنا، وقد أعطتنا حماسة المواطنين لهذا الخبر دفعة جديدة للأمام، وقد استشعرنا مدى انتظارهم لأعمالنا التجارية من أجل الحصول على الخدمات اللاتي يستحقونها، والتي سنعمل على تلبيتها لهم، فرؤيتنا أن نكون الشركة التي تمنح الخيار للجميع.