الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الشرطة الأوروبية يتفقد أعمال الترميم في عدد من مقرات الشرطة بنابلس

نشر بتاريخ: 08/11/2008 ( آخر تحديث: 08/11/2008 الساعة: 14:14 )
نابلس- معا- تفقد مستشار بعثة الشرطة الأوروبية لشؤون المباحث والمخدرات (بيرغر) ومستشارا بعثة الشرطة الأوروبية ميلان روتسكا وبيدر نيلسون أعمال الإصلاح والترميم في عدد من مقرات الشرطة بنابلس وذلك خلال المرحلة الأولى لإعادة تأهيل مقرات الشرطة ضمن برنامج دعم الشرطة الفلسطينية من الاتحاد الأوروبي.

واستقبل الوفد نائب مدير شرطة نابلس الرائد احمد ابو الرب الذي أطلعهم على الاحتياجات اللازمة للشرطي ليقوم بواجبه بكفاءة، وأثناء الزيارة قام الوفد برفقة الرائد ابو الرب بجولة على مقرات الشرطة المقام عليها أعمال التأهيل والترميم للإطلاع على ما وصلت أعمال الصيانة.

واجتمع الوفد بمدير المباحث ومدير مكافحة المخدرات في شرطة نابلس وسلمهما اجهزة حاسوب، حيث أطلعهم مدير مباحث نابلس على احتياجات طاقم المباحث التدريبية وخاصة فيما يتعلق بمسرح الجريمة والمختبر الجنائي ورفع البصمات وما يلزم من دورات تخصصية لإدارة المباحث.

من جهته أكد مدير فرع مكافحة المخدرات للوفد أن هذه المساعدات إنما تعبر عن مدى اهتمام الاتحاد الأوروبي بتقدم المؤسسة الأمنية الفلسطينية، وعبر عن أمله في استمرار المساعدات الأوروبية للوصول الى شرطة عصرية حضارية بكافة المقاييس.

وفي نهاية الجولة شكر الرائد ابو الرب الوفد باسم الشرطة الفلسطينية على تواصلهم الدائم مع الشرطة وتوفير الاحتياجات الضرورية للعمل الشرطي والذي من شأنه رفع مستوى الأداء لما فيه توفير الأمن والأمان وخدمة المجتمع الفلسطيني.