السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة الثانوية تستعد لإحياء الذكرى الرابعة لاستشهاد الرئيس القائد أبو عمار

نشر بتاريخ: 08/11/2008 ( آخر تحديث: 08/11/2008 الساعة: 15:53 )
رام الله - معا - عقدت لجنة الشبيبة الثانوية في مفوضية التعبئة والتنظيم اجتماعاً من أجل وضع اللمسات الأخيرة على الاستعدادات لإحياء الذكرى الرابعة لرحيل الشهيد ياسر عرفات.

وأبدت لجنة الشبيبة حرصها على إحياء هذه الذكرى ضمن برنامج فعاليات يساهم في تعزيز رسالة الشبيبة التي تعتبر إحياء ذكرى استشهاد القائد أبو عمار والمشاركة بها انتصارا للمقاومة ثقافة وفكرا وممارسة، وفي ظل الظروف الحالية التي تستهدف القضية والمشروع الوطني بفعل "الحسم العسكري في غزة" وتداعياته، والمؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية وإفراغها من محتواها الوطني .

ودعت الشبيبة الثانوية أبناءها للمشاركة في المهرجان المركزي على ضريح الشهيد أبو عمار وكذلك المشاركة الفعالة في كافة الفعاليات الفرعية للشبيبة الثانوية في جميع الأقاليم، للتعبير عن الوفاء لبرنامج الرئيس الشهيد ورسالته الخالدة في الحرية والاستقلال.

وقال عبد المنعم وهدان رئيس لجنة الشبيبة الثانوية :" أن المشاركة من الشبيبة هي رسالة عهد ووفاء إلى النهج السياسي والكفاحي والوطني الذي خطه الرئيس الراحل والذي رسخه بالعمل الدؤوب لصياغة الهوية الفلسطينية بما يليق وتضحيات الشعب الفلسطيني العظيم".

ودعا وهدان كافة أبناء الشبيبة في قطاع غزة إلى إحياء الذكرى والتأكيد على رسالة الرئيس الراحل واستخلاص الدروس والعبر من منهجه في ترسيخ دعائم الوحدة الوطنية التي تعتبر أساسا للحافظ على ما تبقى من مشروعنا الوطني.