الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية "عطاء غزة" تنهي المرحلة الثالثة من حملة توزيع القرطاسية على طلاب القطاع

نشر بتاريخ: 09/11/2008 ( آخر تحديث: 09/11/2008 الساعة: 14:18 )
غزة - معا - اختتمت جمعية جهود غزة التطوعية للإغاثة السريعة "عطاء غزة"، صباح اليوم الأحد، حملة توزيع القرطاسية المدرسية الممولة من صندوق الأوبك للتنمية الدولية.

وأشارت الجمعية بأنها قامت بتوزيع حوالي ( 500 ) حزمة قرطاسية على الطلاب المحتاجين من أبناء العاطلين عن العمل والأيتام في جميع محافظات قطاع غزة، وذلك في مقر الجمعية الكائن في مدينة غزة.

وتعتبر هذه الفعالية هي المرحلة الثالثة من التوزيع الذي شملت المرحلة الأولى والثانية منه ( 21 ) مدرسة من مدارس وزارة التربية والتعليم، إلى جانب حوالي 11 مؤسسة أهلية من جميع محافظات القطاع، ليصل اجمالى القرطاسية الموزعة خلال الحملة (2000 ) حزمة بتكلفة إجمالية بلغت ( 30800 ) دولار.

وقام د. ماجد أبو رمضان م. سعد الدين خرما عضوي مجلس الإدارة، م. لينا المصري مديرة الجمعية، بتوزيع القرطاسية في مقر الجمعية الكائن في مدينة غزة.

وقال ماجد أبو رمضان عضو مجلس ادارة الجمعية :" بان هذه الحملة تأتي ضمن الجهود الكبيرة التي تبذلها الجمعية لتشجيع الأطفال على القراءة والارتقاء بمستواهم الثقافي وتوسيع مداركهم إلى جانب توفير كل ما يلزم لمساعدتهم ماديا ".

وأشار بأن كل حزمة قرطاسية تتضمن عدداً من القصص الممتعة والهادفة، بالإضافة إلى جميع المستلزمات المدرسية الأساسية والدفاتر التي تحمل شعار حملة عطاء غزة للتشجيع على القراءة.

وشكرت رجاء أبو غزالة رئيس مجلس إدارة الجمعية ادارة صندوق الأوبك للتنمية الدولية وإدارة الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي على تمويلهم لمشاريع الجمعية التنموية والاغاثية وخاصة "حملة التشجيع على القراءة ".