الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة قلقيلية ومديرية الصحة تضبطان 40كرتونة من الأدوية الفاسدة في قرية عزون العتمة

نشر بتاريخ: 09/11/2008 ( آخر تحديث: 09/11/2008 الساعة: 22:03 )
قلقيلية -معا- أفادت إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة قلقيلية، إن مديرية شرطة المحافظة، وبالتعاون مع مديرية الصحة ضبطت حوالي 400 كيلو أدوية فاسدة وغير قانونية في بلدة عزون العتمة الواقعة خلف جدار الفصل .

وصرح الرائد حقوقي عمر البزور، مدير شرطة محافظة قلقيلية انه بناء على معلومات وردت من مديرية الصحة في المحافظة، بوجود أدوية فاسدة وغير قانونية و منتهية الصلاحية لدى احد المواطنين في بلدة عزون العتمة، تم استصدار أمر تفتيش من وكيل النيابة في قلقيلية، وتم إرسال قوة من الشرطة لمرافقة الصحة بقيادة النقيب معاذ جبر حيث تمكنوا من ضبط الكمية البالغة حوالي 400 كيلو وجميعها فاسدة و منتهية الصلاحية وتم إحضار الشخص المشتبه فيه من اجل التحقيق معه وتحويله للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

وقال الدكتور ماجد الصبحا من مديرية صحة قلقيلية إن هذه الأدوية مهربة وفاسدة ومخزنة في ظروف غير صحية وتضر بصحة المواطنين، وأضاف إن هذه الأدوية تباع من قبل أشخاص غير مؤهلين في هذا العمل.

وأكد الرائد حقوقي عمر البزور إن الشرطة لن تتهاون مع من يتلاعب بأمن المواطن و ستضرب بيد من حديد كل من يحاول المساس بأرواح وممتلكات المواطنين وامن المواطن الغذائي و الدوائي .