السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة: اختتام دورة حول "إدارة الوقت والاجتماعات" لكادر الخدمات الطبية

نشر بتاريخ: 10/11/2008 ( آخر تحديث: 10/11/2008 الساعة: 11:16 )
غزة- معا- اختتمت مديرية الخدمات الطبية العسكرية التابعة لوزارة الداخلية بالحكومة المقالة بالتنسيق مع ديوان الموظفين العام، دورة في إدارة الوقت والاجتماعات وذلك في مقر ديوان الموظفين العام بمدينة غزة.

وركز المهندس محمود المدهون المحاضر في هذه الدورة على كيفية عقد وإدارة الاجتماعات الإدارية بالشكل الفعال كما تحدث عن إدارة الوقت للاستغلال الأمثل لوقت الموظف في عمله وفي حياته الخاصة.

وكانت وحدة العلاقات العامة والإعلام بالخدمات الطبية قد نسقت مع دائرة التدريب بديوان الموظفين العام لهذه الدورة التي استمرت لمدة أسبوع حيث شملت جميع مدراء الإدارات والدوائر والوحدات ومدراء المستشفيات والعيادات بالخدمات الطبية وكذلك بعض المشاركين من وزارات أخرى وتم التنسيق معهم لدورات مستقبلية أخرى كلها تصب في مصلحة العمل وللارتقاء بمستوى أفضل والتطور في كافة المجالات.

من جانبه أشاد د.محمد المدهون رئيس ديوان الموظفين العام باهتمام كادر الخدمات الطبية بهذه الدورة، داعيا المشاركين الى تطبيق ما اكتسبوه من خبرة في هذه الدورة على مؤسساتهم الحكومية لتحقيق نقلة نوعية في الأداء العام.

وخلال توزيع الشهادات على المشاركين بالدورة شكر د.عبد القادر العربيد مدير عام الخدمات الطبية العاملين في ديوان الموظفين العام على جهودهم المتواصلة.