السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إختيار كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة القدس من الكليات المتميزة في المؤتمر الدولي بجامعة السوربون

نشر بتاريخ: 10/11/2008 ( آخر تحديث: 10/11/2008 الساعة: 14:23 )
بيت لحم- معا- تم اختيار كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة القدس ضمن كليات الإدارة والإقتصاد المتميزة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعتبر هذا الاختيار انجازاً لجامعة القدس ولكلية ناشئة لم يمض على إنشائها أكثر من ست سنوات لتكون في نفس المستوى أو أكثر من الكليات المناظرة لها في المنطقة التي مضى على إنشائها أكثر من ستة عقود.

لقد جاء الاختيار هذه الكلية ضمن أفضل كليات الإدارة والاقتصاد في المنطقة والعالم لتلبيتها للعديد من المعايير التي اعتمدتها مؤسسة Eduniversal في تصنيف كليات الإدارة والاقتصاد في العالم.

وقد شاركت كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة القدس في المؤتمر الدولي لكليات إدارة الأعمال والاقتصاد الذي عقد في جامعة السوربون في باريس يومي 5،4/11/2008 وشارك في الاجتماع عمداء كليات الإدارة والاقتصاد الذين يمثلون 153 بلداً.وقد مثل جامعة القدس في هذا الملتقى أ. د. محمود الجعفري عميد كلية الإدارة والاقتصاد في الجامعة.

وتناول المؤتمر العديد من المحاور التي ركزت في معظمها على تجارب وخبرات الجامعات في تطوير برامج العلوم الإدارية والاقتصادية في مستويات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

وتجدر الأشارة إلى أن هذا المؤتمر قد عقد تحت إشراف مؤسسة Eduniversal الفرنسية والتي اختارت 1000 كلية في العالم من أفضل كليات الإدارة والاقتصاد التي تقوم بتدريس العلوم الأدارية وإجراء البحوث.