الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المفوض السياسي العام للشرطة يقوم بزيارة لمديرية شرطة محافظة قلقيلية

نشر بتاريخ: 10/11/2008 ( آخر تحديث: 10/11/2008 الساعة: 20:25 )
قلقيلية- معا - أفادت إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة قلقيلية ان العميد جمال ياسين المفوض السياسي العام للشرطة قام بزيارة إلى شرطة المحافظة، واجتمع مع مدير شرطتها الرائد حقوقي عمر البزور.

وحضر الاجتماع، الرائد مجاهد ربايعة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة، والنقيب نائل زيد المفوض السياسي في شرطة محافظة قلقيلية، حيث رحب مدير الشرطة بالضيف وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون والبناء مابين جهاز الشرطة والتفويض السياسي.

أكد الرائد حقوقي عمر البزور، "ان لدى جهاز الشرطة عدد كبير من الضباط من حملة الشهادات العليا والحاصلون على عدد من الدورات".

وأكد انه وبناء على تعليمات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية، فإن جهاز الشرطة على أتم الاستعداد والجاهزية لتنفيذ المرحلة الثانية من خطة مفوضية التوجيه السياسي والتي تستهدف كافة منتسبي الشرطة وسيقوم بتقديم المحاضرات ضباط من رتبة ( رائد ) في جهاز الشرطة.

من ناحيته تحدث العميد جمال ياسين عن تنفيذ المرحلة الثانية من خطة التفويض السياسي، و التي سيحاضرها ضباط من جهاز الشرطة وهذا انطلاقا من القاعدة الإدارية والانضباطية التي تعرف الضابط باعتباره قائدا ناجحا، كما ان الخطة تهدف إلى تطوير قدرات الضباط والضباط صف وأفراد جهاز الشرطة وستشمل الولاء و الانتماء للمؤسسة الشرطية والالتزام والانضباط لقواعد السلوك العسكري.

ومن ثم اجتمع العميد جمال ياسين بمدراء الإدارات والأقسام في شرطة المحافظة وبعد ذلك قام بتقديم شهادات شكر وتقدير لكل من الرائد غازي بشارات مدير الشرطة العسكرية في محافظة قلقيلية ومدير جمعية العناية بالبيئة والشيخ زهران مراعبة عن مديرية الأوقاف، وذلك لجهودهم ومساهمتهم في إعطاء محاضرات في المرحلة الأولى من خطة التفويض السياسي، وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة و الإعلام في جهاز الشرطة.