الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وصول سفينة الكرامة الى ميناء لارنكا القبرصي

نشر بتاريخ: 11/11/2008 ( آخر تحديث: 11/11/2008 الساعة: 10:20 )
غزة- معا- أعلنت الحملة الفلسطينية الدولية لفك الحصار في شبكة المنظمات الأهلية عن وصول سفينة الكرامة وعلى متنها اثنا عشر نائباً اوروبياً وعدد من المتضامنين الاجانب والعالقين الفلسطينيين الى ميناء لارنكا القبرصي اليوم.

وتشير الحملة الى أنه كان في استقبال ركاب السفينة عدد كبير من اعضاء الجالية الفلسطينية في لارنكا واعضاء من منظمات المجتمع المدني القبرصي حيث تم تقديم التسهيلات الكاملة لركاب السفينة.

وفي اتصال هاتفي مع الحملة اعرب وفد سفينة الكرامة عن تضامنهم الكبير مع شعبنا الفلسطيني مؤكدين استمرار جهودهم ونضالهم على كافة المستويات على طريق رفع الحصار عن قطاع غزة وتمكين ابناء الشعب الفلسطيني من العيش بحرية.

واشاد المتضامنون الاجانب بصمود الشعب الفلسطيني في مواجهة الحصار الاسرائيلي معربين عن تأثرهم الكبير لما شاهدوه من تأثيرات الحصار على ابناء قطاع غزة.

واكدوا ان هناك سفينة جديدة يجري التحضير لها ستتوجه خلال الاسابيع المقبلة الى قطاع غزة لتساهم في فك الحصار عن القطاع.

وثمنت الحملة الفلسطينية الدولية جهود المتضامنين الدوليين في التضامن مع الشعب الفلسطيني وانتصارهم للعدالة والحرية وحقوق الانسان في مواجهة جرائم الحرب التي ترتكبها قوات الاحتلال بحق ابناء الشعب الفلسطيني.

واشارت الحملة الفلسطينية الدولية الى ان المتضامين الاجانب تحدوا المخاطر والصعوبات من اجل الوصول الى قطاع غزة للتعبير عن تضامنهم مع ابناء الشعب الفلسطيني ومشاهدة تبعات الحصار الاسرائيلي.

واعتبرت الحملة الفلسطينية الدولية ان وصول سفينة الكرامة الى قطاع غزة وهي الثالثة من نوعها حمل في طياته دلالات رمزية لتعزيز الارادة الفلسطيينة في مواجهة الحصار الاسرائيلي وتأكيد على حق الشعب الفلسطيني في الحرية.

كما تشير الحملة ان سفينة الكرامة حملت رسالة الى الشعب الفلسطيني بضرورة تميتن وحدته الوطنية من خلال الحوار الوطني.

وأكدت الحملة الفلسطينية الدولية استمرار جهودها على كافة المستويات على طريق فك الحصار بشكل كامل عن قطاع غزة.