السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المفوض السياسي العام للشرطة يزور شرطة قلقيلية

نشر بتاريخ: 11/11/2008 ( آخر تحديث: 11/11/2008 الساعة: 12:11 )
قلقيلية- معا- افاد المكتب الاعلامي للشرطة ان العميد جمال ياسين المفوض السياسي العام للشرطة قام بزيارة إلى شرطة محافظة قلقيلية واجتمع مع مدير شرطة قلقيلية الرائد حقوقي عمر البزور وضباط شرطة المحافظة.

وتحدث العميد جمال ياسين عن تنفيذ المرحلة الثانية من خطة التفويض السياسي والذي سيقوم بإعطائها ضباط من جهاز الشرطة وهذا انطلاقا من القاعدة الإدارية والانضباطية التي تعرف الضابط باعتباره قائدا ناجحا.

وبحث اللقاء سبل التعاون و البناء مابين جهاز الشرطة والتفويض السياسي، حيث أكد الرائد البزور إن لدى جهاز الشرطة عدد كبير من الضباط من حملة الشهادات العليا والحاصلون على عدد من الدورات.

واضاف الرائد البزور انه بناء على تعليمات من اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية إن جهاز الشرطة على أتم الاستعداد والجاهزية لتنفيذ المرحلة الثانية من خطة مفوضية التوجيه السياسي والتي تستهدف كافة منتسبي الشرطة والذي سيقوم بإعطاء المحاضرات ضباط من رتبة ( رائد ) في جهاز الشرطة.

واوضح إن الخطة تهدف إلى تطوير قدرات الضباط والضباط صف وأفراد جهاز الشرطة وستشمل الولاء والانتماء للمؤسسة الشرطية والالتزام والانضباط لقواعد السلوك العسكري.

ومن ثم اجتمع العميد جمال ياسين بمدراء الإدارات والأقسام في شرطة المحافظة وبع ذلك قام بتقديم شهادات شكر وتقدير لكل من الرائد غازي بشارات مدير الشرطة العسكرية في محافظة قلقيلية ومدير جمعية العناية بالبيئة والشيخ زهران مراعبة عن مديرية الأوقاف وذلك لجهودهم ومساهمتهم في إعطاء محاضرات في المرحلة الأولى من خطة التفويض السياسي، بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام في جهاز الشرطة.

وقد حضر الاجتماع الرائد مجاهد ربايعة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة والنقيب نائل زيد المفوض السياسي في شرطة محافظة قلقيلية.