الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الادارة العامة لمهرجان الصناعات الوطنية تتابع الاستعدادات لافتتاح المهرجان

نشر بتاريخ: 11/11/2008 ( آخر تحديث: 11/11/2008 الساعة: 15:42 )
جنين- معا - عقدت لجنة الإدارة العامة لمهرجان الصناعات الوطنية إجتماعا تحضيريا اليوم لمتابعة الإستعدادات الجارية لإفتتاح المهرجان يوم 23 تشرين الثاني، بحضور محافظ جنين رئيس لجنة الإدارة العامة وطاقم العاملين وريما مجج من الممثلية الدنماركية الجهة الداعمة .

وثمن موسى دور الحكومة الدنماركية في دعم الشعب الفلسطيني عبر تنفيذ عدد من المشاريع التنموية في محافظة جنين لإعادة إنعاش الإنشطة الإقتصادية والتجارية لاسيما عقب التدهور الإقتصادي الحاصل منذ عام 2000.

وقال موسى ان إقامة المعرض يسعى إلى التعريف بالمنتوج الوطني وإنشاء روابط إقتصادية مع داخل الخط الأخضر لخلق سوق تسهم في التطور الإقتصادي .

وفي ذات السياق أشار المحافظ إلى التحضيرات الجارية حيث تم مخاطبة رئيس مجلس الوزراء الفلسطيني لحضور الإفتتاح الرسمي للمهرجان، وإرسال دعوات إلى الشركات الوطنية داخل محافظة جنين وباقي المحافظات للمشاركة والتي أبدت إستعدادا وترحابا للمشاركة إلى جانب مشاركة إتحاد الغرف التجارية والصناعية في محافظات الوطن

وأضاف المحافظ انه تم إعفاء الشركات المساهمة في محافظة القدس من رسوم المشاركة لتعزيز صمودهم ضد سياسة التهويد التي تمارسها سلطات الإحتلال بحقهم لتهجيرهم وتهويد المدينة.