الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة ذكور الخضر الثانوية تحيى ذكرى الشهيد أبو عمار

نشر بتاريخ: 11/11/2008 ( آخر تحديث: 11/11/2008 الساعة: 19:11 )
الخضر -معا- أقامت مدرسة ذكور الخضر مهرجاناً حاشداً صباح اليوم، بحضور الهيئة التدريسية وجميع طلاب المدرسة وأولياء الأمور، بآيات عطرة من القرآن الكريم والنشيد الوظني الفلسطيني ثم قراءة الفاتحة على روح الشهيد وشهداء فلسطين.

وألقى الأستاذ بسام جبر مدير المدرسة كلمة تحدث فيها عن الشهيد، وما قدم للوطن وعن التاريخ العريق للقائد الرمز أبوعمار، وتحدث عن ضرورة الوحدة الوطنية وأن هذه الذكرى لابد من أن تجمع الشعب الفلسطيني على كلمة واحدة ودعا الطلبة الى الإلتزام بدراستهم والإبتعاد عن الأمور السلبية، وخاصة أن موقع مدرسة الخضر خطر جداً بالقرب من جدار الفصل.

وتحدث الطالب أحمد صلاح، وشكر المدير والمعلمين، وتحدث عن ذكرى الشهيد الراحل، وتخلل المهرجان أغاني وطنية للشهيد القائد تفاعل معها الحضور وثم تكريم مدير المدرسة والهيئة التدريسية من قبل حركة الشبيبة .

وفي نهاية الدوام أقامت المدرسة مأدبة غداء على روح الشهيد لتكريم الأستاذ صالح البطحه الذي أحيل الى التقاعد، وكذلك تم تكريم الذين غادروا المدرسة والمعلمين الجدد فيها، وحضر المراسم الأستاذ عبدالله شكارنة، والذي بدوره ثمن هذه الخطوة في هذه الذكرى الخالدة وشكر الأسرة التربوية والمعلمين والمدرسة على جهودهم في ظل الأوضاع الصعبة .

وتحدث أيضاً رئيس البلدية رمزي صلاح وشكر الجميع وتحدث عن القائد الرمز أبوعمار ووعد بإستمرار دعم المدارس، كما تحدث سمير عثمان عن مجلس أولياء الأمور وأنهم في خدمة المدارس بإستمرار وان هذه المناسبة تجمع الشارع الفلسطيني وشكر الأسرة التربوية وفي نهاية اللقاء تبادل الجميع الحديث عن مصلحة مدارس الخضر في ظل الحصار والأوضاع الصعبة .