الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

في ذكرى استشهاد ابو عمار- مجموعات الشهيد ياسر عرفات تؤكد استمرار المقاومة

نشر بتاريخ: 11/11/2008 ( آخر تحديث: 11/11/2008 الساعة: 20:46 )
بيت لحم- معا- أكدت كتائب شهداء الأقصى"مجموعات الشهيد ياسر عرفات" على استمرار المقاومة حتى نيل الحقوق الفلسطينية المشروعة، بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة لاستشهاد ياسر عرفات.

وأشادت مجموعات الشهيد ياسر عرفات على لسان ناطقها الرسمي والعسكري القيادي البارز "أبو فؤاد "بالجهود التي بذلها مقاوموها خلال سنوات الانتفاضة قائلة:" تمر علينا الذكرى الرابعة لاستشهاد الشهيد الخالد ياسر عرفات وقد سجل مجاهدونا المزيد من التميز في الأداء والمزيد من التفوق في الميدان, فصواريخنا باتت رمزاً للرد, وعبواتنا الناسفة أضحت عنواناً للصد, وأجساد استشهاد يينا ما زالت رهن الإشارة لتمحو العار وتكرس العز والفداء".

واستذكرت مجموعات الشهيد ياسر عرفات شهداءها وجرحاها كما استذكرت قائدها الرمز ياسر عرفات أبو عمار, قائلة:" إنه رحل وسط زحمة المؤامرات واشتداد الهجمة, وأن رحيله زاد المقاومة عزيمة وإصرارا على المضي قدماً بذات النهج الذي رسمه".

وجددت مجموعات الشهيد ياسر عرفات "البيعة لله والرسول وجماهير الشعب الفلسطيني بأن تبقى الوفية لهم والساعية دوماً للذود عن مصالحهم وأراضيهم حتى نيل الحقوق المشروعة وتحرير كافة الأسرى والمعتقلين وتطهير فلسطين من الاحتلال".