الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير التربية والتعليم في المقالة يؤكد على وجود نقلة نوعية في كلية العلوم والتكنولوجيا

نشر بتاريخ: 13/11/2008 ( آخر تحديث: 13/11/2008 الساعة: 20:12 )
غزة - معا- أكد وزير التربية والتعليم في الحكومة المقالة، د. محمد عسقول على النقلة النوعية للتعليم عامة ولكلية العلوم والتكنولوجيا خاصة بعد التطور الحاصل فيها، حيث جاء ذلك في الزيارة التفقدية التي قام بها الوزير المقال للكلية، بصحبة مدير عام إدارة التعليم د. محمود الجعبري.

وكان في استقبال وفد عسقول، عميد الكلية د. محمد ساير الأعرج، و أ. أديب الأغا نائب العميد للشؤون الأكاديمية، و أ. هشام أبو عمرة نائب العميد للشؤون الإدارية والمالية وعدد من موظفي الأقسام الإدارية والأكاديمية .

ورحب د. الأعرج بالوفد الزائر، موضحاً أهمية هذه الزيارات في التواصل مع الكلية باعتبارها مؤسسة حكومية، مبيناً أوضاع الكلية المختلفة، والمطالب التي تحتاجها الكلية للقيام بمهامها، ومؤكداً على ضرورة التواصل المستمر بين الكلية والوزارة.

من جهته أشار أ.د. عسقول إلى حجم المسؤولية الملقاة على عاتق الكلية لإعطاء الصورة المشرقة عنها، معرباً عن اهتمامه الشخصي بالتعليم، وذلك من خلال استصدار قرار من مجلس الوزراء المقال لإنشاء وحدة الاعتماد والجودة، مطالباً الجميع بضرورة بذل المزيد من الجهود من أجل تحسين خدمة التعليم.

وفي ذات السياق حيّا د. الجعبري الذين ثبتوا في مواقعهم وبقوا على رأس عملهم، معرباً عن سعادته بالوضع الإداري والأكاديمي الحالي للكلية، واعداً الجميع بالعمل على حل مشكلات التعليم قدر المستطاع وبالإمكانيات الموجودة، والعمل على تحويل الكلية إلى جامعة.