السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال الشعبي تحيي شعبنا بمناسبة الذكرى العشرين للاستقلال

نشر بتاريخ: 15/11/2008 ( آخر تحديث: 15/11/2008 الساعة: 13:16 )
قلقيلية - معا - عقدت جبهة النضال الشعبي في محافظة قلقيلية اجتماعا لمناطقها التنظيمية في قلقيلية، حيث تم مناقشة الأوضاع التنظيمية في المدينة، وذلك في ذكرى إعلان الاستقلال العشرين.

وأكدت الجبهة على انه لا بديل عن الحوار الوطني الشامل لإنهاء حالة الانقسام، خاصة أن هذه الذكرى للاستقلال تأتي في ظل حالة الانقسام الخطيرة التي تشهدها الساحة الفلسطينية، وفي ظل مخاطر وتحديات جسيمة تواجه شعبنا ومشروعه الوطني، في الوقت الذي يتصدى فيه شعبنا لإجراءات الاحتلال وممارساته العدوانية وسياساته الاستيطانية وحصاره الجائر على شعبنا والتي تستوجب منا التحصن بالوحدة الوطنية بدل الانقسام.

ودعت جبهة النضال الشعبي بهذه المناسبة القيادة الفلسطينية وكافة القوى والفصائل للارتقاء إلى مستوى المسئولية الفلسطينية، وذلك من اجل العودة إلى طاولة الحوار والتحاور ووضع المصلحة الوطنية فوق المصالح الحزبية والشخصية.

كما طالبت جبهة النضال الشعبي بتعزيز وتفعيل منظمة التحرير الفلسطينية بكافة مؤسساتها ولجانها ودوائرها وخاصة اللجنة التنفيذية والوصول إلى اتخاذ قرارات وخطط عمل ترتقي إلى مستوى تحديات المرحلة القادمة وفي مقدمتها حالة الانقسام السياسي والجغرافي والذي بات يهدد قضيتنا ومشروعنا الوطني برمته.

وحييت جبهة النضال الشعبي أبناء شعبنا بمناسبة إعلان الإستقلال، متمنية أن تعود علينا هذه المناسبة في العام القادم وقد عادت الوحدة لشطري الوطن وتحققت أمانينا بإقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.