الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة حلحول: القاء القبض على مجموعة متهمة بقضايا قتل وسرقة

نشر بتاريخ: 15/11/2008 ( آخر تحديث: 15/11/2008 الساعة: 13:52 )
الخليل - معا - افاد المكتب الاعلامي للشرطة أن شرطة حلحول ألقت القبض على مجموعة من سكان مدينتي بيت لحم والخليل متهمين بعدد من القضايا الجنائية منها جرائم قتل وسرقة مركبات.

واوضحت الشرطة ان عملية القاء القبض عليهم جاءت أثناء وضع حاجز لتفتيش المركبات، حيث تم ايضا ضبط أدوية بحوزتهم مسروقة من إحدى أطباء محافظة بيت لحم وتبلغ الكمية أكثر من 206 علبة من أنواع ادوية مختلفة.

واشارت الشرطة انه وبعد إلقاء القبض على أفراد "العصابة" حولوا إلى المباحث العامة للتحقيق معهم وعددهم أربعة أشخاص، واعترفوا أن احدهم قام بالتوسط مع صاحب المركبة ليدفع لهم 13 ألف شيكل مقابل إعادة المركبة وأنهم قاموا بسرقة المركبة من منطقة بيت فجار تعود لطبيب والمركبة من نوع Mazda موديل 1993 تحمل لوحة فلسطينية ولونها اخضر وتم نقلها إلى محافظة الخليل.

وأكدت العلاقات العامة أن شرطة حلحول ضبطت كمية الأدوية بداخل مركبة من نوع بيجو 306 كان الأشخاص الأربعة "العصابة" متجهين بها من مدينة بيت لحم إلى مدينة الخليل وأثناء التحقيق تبين أن احدهم من أصحاب السوابق بقضايا السرقة ومتهم بقضية قتل ولا يزال التحقيق جار مع المذكورين وسيحولوا إلى النيابة المختصة بعد استكمال ملفاتهم القانونية.