الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ملتقى "إعلاميات الجنوب" ينتخب مجلس إدارة جديد في رفح

نشر بتاريخ: 17/11/2008 ( آخر تحديث: 17/11/2008 الساعة: 10:50 )
غزة- معا- عقد ملتقى "إعلاميات الجنوب" اجتماعا لجمعيته العمومية في رفح، بحضور كافة الأعضاء، وذلك لانتخاب مجلس إدارة جديد في دورته الانتخابية الثانية، بمشاركة ممثلين عن وزارة الداخلية في الحكومة المقالة.

وقرأت الكاتبة الصحافية هداية شمعون التقرير الإداري فيما تلى الصحافي بسام عبد الله التقرير المالي الخاص بالملتقى طيلة العام الماضي، وتم إقرارهم من أعضاء الجمعية العمومية، ثم فتح باب الترشيح للانتخابات.

وفاز بالمجلس الجديد كلا من الصحافيات ليلى المدلل رئيس للملتقى، وهداية شمعون نائب الرئيس وميرفت أبو جامع أمين سر ودلال قنن أمين صندوق وعضوية كلا من الصحافيات إسلام الاسطل وإيمان جمعه ونورا شاهين.

وأكدت شمعون أن الملتقى الذي بدأ ممارسة عمله باجتهاد مجموعة من الإعلاميات في الجنوب، حصل على ترخيص وزارة الداخلية قبل عام ونفذ عدة فعاليات وأنشطة بهدف توعية وتثقيف الإعلاميين والإعلاميات، فضلا عن الأنشطة وورش العمل التي نفذها الملتقى، وذلك بهدف إيجاد منبر للإعلاميين والإعلاميات بالجنوب لإيصال أصواتهم وتأكيد دورهم.

ولفتت ان الملتقى يضع على عاتقه النهوض بالواقع الإعلامي للمنطقة الجنوبية وتطوير أداء الإعلاميات ورفدهن بالخبرات الإعلامية عبر استعراض تجارب مختلفة لإعلاميات وإعلاميين يعملون في حقول العمل الإعلامي.

وأشارت المدلل أن المجلس الجديد سيضع خطة عمل لمدة 3 سنوات المقبلة تتضمن عقد الندوات والمؤتمرات والاجتماعات وورش العمل واللقاءات، وتنظيم الدورات وورش العمل التدريبية ذات العلاقة بأهداف الملتقى، والتعاون مع الهيئات والمنظمات والمراكز الإعلامية المختلفة في الداخل والخارج.