الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير مستشفى نابلس التخصصي يكرم المحافظ المحيسن

نشر بتاريخ: 17/11/2008 ( آخر تحديث: 17/11/2008 الساعة: 14:24 )
نابلس-سلفيت-معا- قام مدير مستشفى نابلس التخصصي د.يوسف المصري بتسليم محافظ نابلس الدكتور جمال المحيسن درعا باسم المستشفى تكريما له وتقديرا لجهوده التي بذلها في سبيل تطوير القطاع الصحي في المحافظة.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ صباح اليوم للمحافظة بمرافقة مدير عام الشؤون العامة حيث كان في استقبالهم مدير المستشفى د.يوسف المصري والطاقمين الطبي والاداري.

وثمن د.المصري جهود المحافظ في سبيل تطوير القطاع الطبي في ظل الحصار المفروض على المدينة، والذي كان له اثرا سلبيا كبيرا على القطاع الصحي، معربا عن تقديره للجهود التي بذلها المحافظ مع الجهات المسؤولة في الحكومة من اجل تحصيل بعض الديون المستحقة للمستشفى على الحكومة جراء التحويلات الحكومية.

بدوره شكر المحافظ رئيس المستشفى على حسن الاستقبال والتكريم، مبديا استعداده الدائم لدعم القطاع الصحي في المحافظة سواء الحكومي ام الخاص، مشيدا بدور هذا القطاع في الاجتياحات والذي كان يعمل كفريق واحد في خدمة جمهور المحافظة والتعامل بكفاءة مع كافة الحالات المرضية.

وفي نهاية الزيارة اصطحب د.المصري المحافظ في جولة شملت كافة اقسام المستشفى وخلال الجولة قام الفريق الاداري والطبي في المستشفى بالشرح عن الخدمات التي يقدمها المستشفى حاليا وكذلك الخطط المستقبلية التي وضعت من اجل التطوير.