الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية اريحا يتفقد سير العمل في شارع محمود درويش ومشروع الملاهي في الحديقة الاسبانية

نشر بتاريخ: 17/11/2008 ( آخر تحديث: 17/11/2008 الساعة: 15:01 )
اريحا - معا- تفقد رئيس بلدية اريحا سير العمل في شارع محمود درويش ومشروع الملاهي في الحديقة الاسبانية، الذي يوصل مدينة اريحا بمقر سوق الخضار المركزي الجديد جنوب شرق المدينة، حيث بدأت صباح اليوم أعمال التعبيد في الشارع الذي يبلغ طوله 1685 متر، بمسلكين عرض كل منهما ستة امتار تفصلهما جزيرة بعرض مترين، حيث تم تمويل هذا المشروع من قبل الوكالة الفرنسية للتنمية الدولية بقيمة ( 511300 )الف يورو من خلال صندوق واقراض البلديات.

وجاءت زيارة رئيس البلدية المحامي حسن صالح صباح اليوم لتفقد سير العمل في المشروع برفقة كل من مدير الدائرة الهندسية باسل حجازي ومدير دائرة الخدمات غازي الناجي وعضو المجلس البلدي محمد بالي وطاقم من المهندسين المشرفين على المشروع.

واوضح صالح ان هذا المشروع سيخدم سوق الخضار المركزي بمقره الجديد جنوب شرق المدينة اضافة الى سكان ومنشأت تلك المنطقة، مشيداً بهذا الدعم من قبل الوكالة الفرنسية للتنمية الدولية، معربا عن امله في استمرار الدعم .

واضاف ان اي مشروع ينفذ في المدينة يصب في خطة التنمية للمنطقة، موضحا ان البلدية ماضية في تنفيذ خطة التنمية والنهضة حيث تستعد المدينة للاحتفال بمرور عشرة الاف سنة على انشائها، كما تفقد مشروع الملاهي في الحديقة الاسبانية حيث من المتوقع ان ينتهي العمل فيها قريبا.