الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يستقبل وفداً إعلامياً من اراضي الـ 48

نشر بتاريخ: 17/11/2008 ( آخر تحديث: 17/11/2008 الساعة: 15:39 )
جنين - معا - أكد محافظ جنين قدوره موسى على عمق الروابط الأخوية والتاريخية مع شعبنا داخل الخط الأخضر للتواصل على تكريس العلاقات في مختلف مجالات التعاون .

جاء ذلك خلال إستقبال المحافظ اليوم وفدا إعلاميا من داخل الأخضر يرافقه الإعلامي وديع نصار، حيث تهدف الزيارة إلى الإطلاع على أوضاع المحافظة والقيام بجولة تفقدية في المدينة وزيارة موقع معرض الصناعات الوطنية.

وقدم موسى شرحا عن أوضاع المحافظة في مختلف القطاعات وتأثير الحصار الإسرائيلي عليها، مشيرا إلى الإزدهار الإقتصادي الذي شهدته المحافظة قبل عام 2000 بفضل دخول أهلنا من 48 للتسوق وإقامة علاقات تجارية واسعة بين الجانبين، كما تطرق موسى إلى الحملة الأمنية التي نفذتها قوات الأمن العام بقرار من الرئيس محمود عباس لبسط سيادة القانون والنظام لوقف ظاهرة الفلتان الأمني التي تفشت في المجتمع الفلسطيني نتيجة الإعتداءات والإجتياحات الإسرائيلية للمدن الفلسطينية.

وأشار المحافظ إلى المشاريع التي نفذتها بعض الدول المانحة لتنفيذ سلسلة من المشاريع التنموية والتطويرية في محافظة جنين، داعيا الوفد الإعلامي إلى حمل رسالتها في كسر الحصار على الشعب الفلسطيني والضغط على الجانب الإسرائيلي للإيفاء بإلتزاماته تجاه الشعب الفلسطيني.

ومن جهة أخرى طرح أعضاء الوفد عددا من الإستفسارات حول الظروف المعيشية اليومية.