السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة كهرباء الشمال تنظم ورشة عمل لتوحيد مفاهيم التخطيط الشمولي

نشر بتاريخ: 18/11/2008 ( آخر تحديث: 18/11/2008 الساعة: 11:53 )
نابلس- معا- نظمت شركة توزيع كهرباء الشمال في مقرها العام بمدينة نابلس ورشة عمل، بمشاركة مهندسي الكهرباء والتخطيط في البلديات المنضوية في الشركة.

واستعرضت الشركة خلال الورشة الخطط والمشاريع المقترحة للسنوات القادمة 2009-2010 والمعدة من أقسام التخطيط فيها، موضحة أن الورشة تهدف إلى تحديد الاحتياجات الفنية لمشاريع التطوير وإعادة التأهيل للشبكات الكهربائية في الشمال وكخطوة أولى لتوحيد مفاهيم التخطيط الشمولي للشمال.

وبعد تقديم العروض الفنية والنقاش تم الخروج بتوصية لتوحيد الآلية اللازمة لعرض متطلبات المشاريع الفنية وجدول زمني لتنفيذها من اجل التقدم بهذه الاحتياجات المشتركة إلى سلطة الطاقة الفلسطينية الراعية لتأسيس وتشغيل الشركة، وفي إطار الميزانيات المخصصة لتطوير وتأهيل الشبكات الكهربائية في شمال الضفة الغربية.

يذكر أن قيمة المشاريع التي تم نقاشها قد بلغت حوالي 13 مليون دولار.

وبين المدير العام للشركة المهندس سلام الزاغة بأن الشركة تسعى لتوحيد معايير خدمة الكهرباء الفنية والإدارية والمالية في كافة مناطق عملها بالإضافة إلى عمل الأنظمة المالية والإدارية وهيكلية الشركة ونظام الفوترة ونظام متطور لتكنولوجيا المعلومات وتأهيل الكوادر وتجهيز الشركة بما يلزمها من سيارات وآليات ومعدات عمل، مشيراً أن شركة استشارية عالمية ستساعدهاا في مطلع العام المقبل من أجل تحقيق أهدافها.