الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية "تطوير المرأة" في مخيم البريج تخرج دورة في مجال الدراما العلاجية

نشر بتاريخ: 19/11/2008 ( آخر تحديث: 19/11/2008 الساعة: 12:27 )
غزة- معا- قامت جمعية "تطوير المرأة" الفلسطينية في مخيم البريج وسط قطاع غزة، بتخريج دورة تدريبية في مشروع الدراما العلاجية، بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي " undp".

وحضر حفل التخريج محمد العروقي ممثلا عن برنامج الأمم المتحدة، ويوسف عمار رئيس جمعية تطوير المرأة الفلسطينية، وعدد من الشخصيات الممثلة لبعض المؤسسات الأهلية والخريجين.

من جهته أوضح زاهر البنا مدير الجمعية الدور الكبير الذي تقوم به الجمعية تطوير المرأة والمشاريع التي تنفذها لصالح الطفل والمرأة والعمل على تطويرهما من جميع النواحي، مستشهدا بالعديد من هذه المشاريع والدورات والمساعدات والروضة المركزية التي تخدم المئات من الأطفال في المخيم.

وأشار إلى أن عدد الخريجين من هذه الدورة 28 متدرب ومتدربة سيعملون في مدارس وكالة الغوث في مخيم البريج لمدة 6 شهور، وذلك بهدف تقديم الخدمات العلاجية للأطفال والطلاب الذين يعانون من ظروف نفسية ومشاكل اجتماعية واضطرابات في السلوك وانطواء في الشخصية بواسطع العلاج باللعب والترفيه.

بدوره أثنى يوسف عمار على الدور الكبير الذي يقوم به برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مساعدة الجمعيات والمؤسسات النشيطة والتي تنفذ مشاريع تعود بالفائدة على الكثير من أبناء الشعب.