الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى امجاد الثقافي ينظم أمسية شعرية في ذكرى استشهاد الشيخ عز الدين القسام

نشر بتاريخ: 20/11/2008 ( آخر تحديث: 20/11/2008 الساعة: 09:58 )
غزة- معا- نظم منتدى أمجاد الثقافي امس أمسية شعرية بمناسبة ذكرى استشهاد الشيخ عز الدين القسام، بمقر وزارة الثقافة المقالة.

وقد شارك بالأمسية العديد من الشعراء الذين مثلوا فئات عمرية مختلفة والشعراء هم الشاعر أحمد الريفي، محمد العكشية، ياسر الوقاد وقدم الأمسية الشاعر يونس أبو جراد وقدم كل من الشعراء مجموعة من القصائد المرتبطة بالمناسبة وغيرها من قضايا الساعة.

وحضر الأمسية النائب بالمجلس التشريعي الدكتور يونس الأسطل والدكتور جهاد العرجا رئيس الصالون الأدبي بالرابطة الأدبية بالجنوب والعديد من المهتمين بالشعر.

من جهته أكد الدكتور عبد الخالق العف رئيس مجلس إدارة منتدى أمجاد أن هذه الأمسية وغيرها من الفعاليات التي يقيمها المنتدى والتي يسعى من خلالها لتوثيق المراحل التاريخية التي مر ويمر بها الشعب الفلسطيني، حفاظا على تراثه الأدبي والثقافي وتعتبر مثل هذه الأمسيات وسيلة للتواصل ولإبراز المواهب الشعرية الشابة ونافذة للتواصل مع محبي وهواة هذا اللون الثقافي.

أما الدكتور جهاد العرجا فقد عبر عن سعادته بمثل هذه الأمسيات الشعرية، مشيدا بمستوى الشعراء المتميز رغم كتابتهم للشعر الحر إضافة إلى الرمزية الجميلة وإثارة الأحاسيس، متمنيا أن يزداد إقبال الشارع الفلسطيني على مثل هذه الأمسيات الشعرية التي تسهم في رفع المستوى الثقافي لمختلف الفئات.

وأكد يونس أبو جراد المدير التنفيذي لمنتدى أمجاد الثقافي أنه سيستمر المنتدى في تقديم كل ما يلزم في سبيل خدمة المشهد الثقافي الفلسطيني، مؤكدا أن هناك المزيد والمزيد من الفعاليات التي سيعقدها المنتدى خلال الفترات القادمة.