الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس يستقبل رئيسة واعضاء الهيئة الادارية لمركز المنهل الثقافي

نشر بتاريخ: 20/11/2008 ( آخر تحديث: 20/11/2008 الساعة: 14:49 )
نابلس-سلفيت-معا- استقبل محافظ نابلس الدكتور جمال المحيسن في مكتبه اليوم الهيئة الادارية الجديدة المنتخبة لمركز المنهل الثقافي للمراة والطفل.

ورحب المحيسن برئيسة وعضوات الهيئة الادارية لمركز المنهل الثقافي، مؤكدا على اهمية الديمقراطية في حياة المجتمع والمؤسسات الاهلية والرسمية، باعتبارها ممارسة تعزز من المنافسة الصادقة وتدفع بالمؤسسات نحو الارتقاء في ادائها وبرامجها.

واكد على اهمية التكامل في الاداء بين المؤسسات الاهلية والحكومية وبما يعود بالنفع على الجمهور والمواطن، مشيدا بالمراة الفلسطينية، مؤكدا انه ومن خلال موقعه يعمل وباستمرار على مساندة ودعم كل المؤسسات النسوية في المحافظة لادراكه لحجم المسؤوليات التنموية والتوعوية التي تقوم بها هذه المؤسسات.

من جانبها تحدثت رئيسة المركز المنتخبة نجوى عنبتاوي، معربة عن شكرها للمحافظ لاستتقباله الهيئة الادارية الجديدة، مشيدة بالانجازات المتراكمة التي حققتها الجمعية من خلال الهيئة الادارية القديمة رغم العقبات والصعوبات الكبيرة التي واجهتها، مشددة على ان الهيئة الجديدة ستكون بمستوى المسؤولية وستعمل على تعزيز مسيرة البناء والتطوير للمؤسسة وبما يرقى بخدماتها وبرامجها الموجهة لجمهوها.

وتحدثت هدى عبد الهادي الرئيسة السابقة للجمعية معبرة عن شكرها للمحافظ على دعمه ومساندته للجمعية وللهيئة الادارية القديمة، مؤكدة على اهمية تعزيز ثقافة الحوار والتسامح في اوساط الشباب والشابات والذي كرسته الهيئة الادارية التي تراستها من خلال الملتقيات الحوارية التي عقدت في جمعية المنهل لما لهذه الثقافة من اثر ايجابي فعال على المجتمع والسلم الاهلي فيه.